Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

صدور العدد الثاني من مجلة «أطفالنا» صدور العدد الثاني من مجلة «أطفالنا»

صدر عن مركز الملك فهد الوطني ومركز الأبحاث العدد الثاني من مجلة (أطفالنا) والتي تعتبر المجلة الأولى التي تعتني بأطفال الأورام طبيا وتربويا واجتماعياً. وقد تضمن العدد العديد من التقارير واللقاءات والمقالات العلمية إضافة إلى ركن الأسرة والطفل الذي يحتوي على أعمال أطفالنا المتميزة من رسوم وقصص ومشاعر صادقة عبر بها أطفال المركز في الركن الخاص بهم.
كما تضمن العدد أول لقاء صحفي لمعالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد في أول حديث له مع مجلة أو صحيفة عربية أو أجنبية وقد أجرى الحوار رئيس التحرير الأستاذ عبدالوهاب بن عبدالله الخميس.
الجدير ذكره أن معالي الدكتور ناصر الرشيد هو من تكفل بإنشاء المركز على حسابه الخاص حيث بلغت التكلفة الإنشائية للمركز أربعمائة مليون ريال (400.000.000) إضافة إلى التوسعة الجديدة بالمركز. كما بلغت تكلفة التوسعة اثنين وعشرين مليون ريال (22.000.000).
كما حفل العدد بتغطية خاصة عن حفل التكريم الذي أقامه المركز بفندق الفيصلية لتكريم المؤسس والداعمين الأساسيين للمركز إضافة إلى إطلاق مجلة أطفالنا وهي أول مجلة على مستوى الوطن العربي تعتني بأطفال الأورام طبيا واجتماعيا وتربويا. كما تناول العدد تقريرا خاصا عن ندوة الثلاسيميا وفقر الدم المنجلي وورش العمل المصاحبة للندوة.
وقد تناول العدد بعض القصص الواقعية المثيرة التي رويت أحداثها بين أروقة المركز كقصة الطفلة العراقية شمس الأصيل والتي امتدت حكايتها من ارض الرافدين (العراق) إلى بلد الحرمين (السعودية).
كما تناول العدد مقالا للكاتب المعروف الأستاذ جعفر عباس والذي انضم مؤخرا لأسرة التحرير. كما حفل العدد بالعديد من المقالات الطبية والزوايا الثابتة في المجلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved