Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما شكر المالك والمريبيط فيما شكر المالك والمريبيط
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يثني على إصدارات وزارة الشؤون الإسلامية

  * بريدة - مكتب الجزيرة :
أثنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم على جهود وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على إصداراتها الجديدة.
جاء ذلك إثر اطلاع سموه على العدد الجديد من مجلة (الإرهاب) التي تصدرها الوزارة والتي تأتي ضمن الإصدارات المتعددة للوزارة المتلاحقة حول الأحداث المفجعة، وهذا الإصدار ضمن ما قامت به الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالوزارة.
جاء ذلك في رد سموه على خطاب بعثه لسعادة الأستاذ سلمان بن محمد العمري المدير العام للعلاقات والإعلام بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رداً على خطابه الذي رفعه لمقام سموه الكريم بمناسبة الإصدار الجديد للوزارة مرفقاً به نسخة من مجلة الإرهاب، وقد شكر سموه مدير عام العلاقات والإعلام بالوزارة على جهوده الموفقة في مجال عمله وقد تمنى سموه للجميع من الله دوام العون والتوفيق.
وقد أشار الأستاذ العمري في خطابه لسمو نائب أمير منطقة القصيم إلى أن هذا الإصدار يأتي إيماناً من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بأهمية التوجيه وبيان الوجه الشرعي للأحداث المؤسفة التي حدثت مؤخراً، والموقف الذي ينبغي أن يكون عليه المسلم تجاه ما يمارس من أعمال تخريبية أو يروج من أفكار هدامة.
وقد قدر سموه لهم هذه الإصدارات سائلاً الله أن يحمي بلادنا الطاهرة من كل سوء ومكروه، وأن يجعلها واحة أمن وأمان وأن يديم عليها أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.
من جهة ثانية وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم شكره وتقديره لسعادة الدكتور صالح بن عبدالله المالك عضو مجلس الشورى إثر تلقي سموه الكريم من سعادته نسخة من المحاضرة التي ألقاها سعادته بالمجلس الثقافي البريطاني الشهر الماضي. وقال سموه: لقد اطلعنا على خطابكم والمشفوع بنسخة من المحاضرة نشكركم على كل جهد بذلتموه ومقدرين لسعادتكم ما تقومون به من أعمال جليلة وتمنى سموه لسعادته التوفيق الدائم.
كما وجه سمو أمير منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير لسعادة الأستاذ الحميدي بن سعد المريبيط مندوب مجلة المختلف بالقصيم ومعد ملف المحاورة بالمجلة، حيث تلقى سموه من الأستاذ الحميدي مجموعة من أعداد مجلة المختلف والتي تهتم بالأدب الشعبي وقال سموه: نقدر لكم هذا الإهداء ونشكركم شخصياً على جهودكم الموفقة ونتمنى للمجلة والقائمين عليها المزيد من التقدم والازدهار لتحقيق المزيد من العطاءات المستمرة للاهتمام بالأدب الشعبي وتمنى سموه للأستاذ الحميدي وزملائه بمجلة المختلف التوفيق والنجاح الدائم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved