Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

قوات الأمن تواصل ملاحقتها للفئة الضالة وتطوق حي الخليج شرق الرياض قوات الأمن تواصل ملاحقتها للفئة الضالة وتطوق حي الخليج شرق الرياض
القبض على المطلوب الأمني (الزهراني) في أبها دون مقاومة

  * أبها- الرياض - عبدالله الهاجري - سعود الشيباني- سعود الهذلي - محمد الفيصل - أحمد القرني
تمكنت قوات الأمن أمس الخميس من إلقاء القبض على أحد المطلوبين الـ26 الذين أعلنت عنهم وزارة الداخلية سابقاً، والمصنف كأحد أبرز المطلوبين على القائمة حالياً.
وأكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأن فارس أحمد جمعان آل شويل الزهراني قبض عليه وبمعيته أحد الأشخاص والذي تقتضي المصلحة عدم الإفصاح عن هويته.
وأكد المصدر بأن لسرعة وكفاءة رجال الأمن بعد توفيق الله الأثر المباشر في منعهما من استخدام الأسلحة التي كانت بحوزتهما والقبض عليهما أحياء دون أن يصاب أحد بأذى.
ووردت معلومات تفيد بأن قوات الأمن ألقت القبض على المطلوب الزهراني في أبها (جنوب المملكة) وفي منطقة تعج بالمصطافين بمنتزه أبو خيال.. إذ تمت محاصرة الموقع والقبض عليه دون مقاومة منه.
وأوضحت مصادر مطلعة أن المطلوب الزهراني تواجد في أبها منذ ما يربو على الأسبوعين كان يقطن خلالها في أحد المراكز السكنية وبعد تلقي العديد من بلاغات المواطنين تم القبض عليه وهو في هيئته المعروفة من خلال صورته المعلن عنها. وقد ضبط بحوزة المطلوب الزهراني مسدس خاص وبطاقتا أحوال مزورتان وسيارة تويوتا مجهولة الملكية.
وواصلت الأجهزة الأمنية ملاحقتها للفئة الضالة بعد حصار لحي الملك فهد وحي السويدي أول أمس على مدى اليومين الماضيين، حيث فُرِضَ أمس الخميس طوق أمني محكم منذ الساعة الرابعة عصراً على حي الخليج شرق العاصمة الرياض، إثر ورود معلومات عن تواجد بعض المطلوبين أمنياً في المنطقة.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved