Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

فودافون (البحرين) تطلق برنامج تسعيرة لخدمة التجوال ترحيباً بالسعوديين فودافون (البحرين) تطلق برنامج تسعيرة لخدمة التجوال ترحيباً بالسعوديين

* البحرين - الجزيرة:
أعلنت أم تي سي - فودافون (البحرين)، وضمن فعاليات برنامج الصيف الممتع (الصيف أحلى ويّانا)، عن إطلاق برنامج تسعيرة ثابتة لخدمة التجوال للزوار القادمين من المملكة العربية السعودية مما يخوِّلهم أيضاً لفرصة الفوز بدراجة (هارلي دافيدسون) المميزة.
وسوف يحصل كل مشترك يزور البحرين قادماً من المملكة العربية السعودية، ومتجولاً على شبكة أم تي سي - فودافون (البحرين) على بطاقات سحب الكترونية وذلك من خلال تجميع نقاط سحب تتكدس تلقائياً عند الاتصال عبر الشبكة، فلكل 10 دقائق من دقائق الاتصال التي يجريها المشترك من هاتفه النقال خلال التجوال على شبكة إم تي سي - فودافون (BHR2) يحصل على بطاقة سحب واحدة.. وكلما ازدادت دقائق الاتصال كانت فرصة الفوز بجائزة السحب أكبر. وقال محمود حشيش، رئيس العمليات التجارية ورئيس العمليات التنفيذي بالوكالة في أم تي سي - فودافون (البحرين): تتمحور أنشطتنا في موسم الصيف حول تقديم أفضل الخيارات من خلال تقديم المزيد من العروض والخدمات التي يستفيد منها جميع مستخدمي الشبكة، بطريقة بسيطة وسهلة. وسوف يستفيد مشتركو النقال في السعودية والذين يتجولون على شبكتنا للاتصال بالأصدقاء والعائلة في البحرين من تسعيرة تجوال منخفضة جداً (50 هللة للدقيقة) كما سيحصلون على فرصة فوز مميزة.
وتابع محمود حشيش قائلاً: (لقد اطلقنا، في وقت سابق من هذا الشهر، فعاليات الصيف المذهلة (الصيف أحلى ويّانا) والتي تعتبر الأولى من نوعها في مملكة البحرين، لنقدم لمشتركينا أفضل الخدمات وأمتع الأوقات).
وأكمل قائلاً: (سيتم احتساب دقائق الاتصال لمشتركي الهاتف المتنقل القادمين من المملكة العربية السعودية والذين يختارون التجوال على شبكة ام تي سي - فودافون (BHR2) بمجرد استخدامهم للشبكة وبدء الاتصال، وسيتمكن المستخدمون من الحصول على العديد من الفرص لدخول السحب المميز والذي يخوِّلهم للفوز بدراجة (هارلي دافيدسون)، فمع كل عشر دقائق من الاتصال سوف يحصل المشترك على تذكرة سحب على الجائزة الكبرى، فعلى سبيل المثال، إذا استغرقت مكالمة زمناً قدره دقائق والمكالمة التي تليها دقيقة اتصال فإن المجموع وهو دقيقة يمنحك تذكرتي سحب.. وتستمر هذه العملية طالما بقي المشترك يتجول على شبكة ام تي سي - فودافون (البحرين) كما يستطيع المشترك تجميع النقاط على طول الأيام للحصول على المجموع الكافي منها لتذكرة السحب.. وسيتم الاتصال بصاحب رقم الهاتف النقال الفائز ببطاقة السحب الرابحة لاستلام جائزته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved