Thursday 5th August,200411634العددالخميس 19 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مبارك الخليفة لـ «الجزيرة »: مبارك الخليفة لـ «الجزيرة »:
طويت صفحة الاتفاق وقلبي وعقلي مع الخليج

* الدمام - سامي اليوسف:
كشف اللاعب مبارك الخليفة لـ (الجزيرة) انه رفض عرضا اتفاقيا طالبه بالعودة مجدداً إلى الالتزام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم مع المدرب هيبكر مؤكداً انه طوى صفحة الاتفاق نهائيا من حياته الكروية منتظراً بفارغ الصبر حسم انتقاله رسميا لصفوف فريق نادي الخليج بعد الاتفاق النهائي بين رئيسي الناديين عبدالعزيز الدوسري وسلمان المطرود الذي شكر لهما تفهمهما الواضح لرغبته في الانتقال من الاتفاق الى الخليج.. قائلا: لقد كان رضا سليس أول من فاوضني للعب في صفوف الخليج بعد هبوط الروضة قبل أربعة مواسم نظراً للعلاقة الطيبة والقوية التي تجمعني بعدد من لاعبي وإداريي الخليج عندما كنا نلعب معا في دوري الدرجة الأولى لكنني فضلت آنذاك اللعب للاتفاق كونه يلعب في الممتاز ولرغبتي في اللعب ضمن اندية الدوري الممتاز.. لكن الخليج نادٍ كبير واعتبر نفسي أنني الرابح الأول في حال انتقالي الرسمي للعب ضمن صفوفه.
وأكد الخليفة مقدرته على العطاء وممارسة الكرة قائلا: الملعب هو الفيصل في تحديد هذه المسألة وما زلت أشعر أنني قادر على العطاء وإن شاء الله أفيد فريق الخليج وأقدم الكثير لخدمته خاصة وأنني اشعر بأن لاعبيه مثل اخواني وكل ما أطلبه منهم هو التعاون فيما بيننا للصعود من جديد الى الدوري الممتاز.
ووجه الخليفة شكره الجزيل للادارتين الاتفاقية والخلجاوية خاصة الرئيسين الدوسري والمطرود وعلي الزاكي الذي سعى بجد لانهاء اجراءات انتقاله من خلال اتصالاته مع الإدارة الاتفاقية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved