Thursday 5th August,200411634العددالخميس 19 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

مؤسسة بن سمار في سطور مؤسسة بن سمار في سطور

قطعت مؤسسة بن سمار للمقاولات شوطاً كبيراً منذ تأسيسها عام 1396هـ حتى هذا العام واستطاعت أن تحافظ على موقعها ومركزها المالي كمؤسسة قوية ومتمكنة ميزانيتها المالية مستقرة جداً ولا تواجه أية مصاعب في هذا الجانب برغم عملية التأخير في صرف واستلام المستحقات المالية للمؤسسة لدى الغير ووضعت هذه المؤسسة لنفسها موازنة مستقلة تساندها في تنفيذ كل العقود والمشاريع التي تحصل عليها من القطاعين العام والخاص. ومن أهم تخصصات المؤسسة إنشاء المباني وإقامة الطرق وأعمال المياه والصرف الصحي والأعمال الكهربائية وتركيب أعمدة وتمديد خطوط وإقامة وصيانة المراكز الطبية والسدود وتشجير وتنسيق وتنظيم الحدائق العامة والمنتزهات.
وتمتلك المؤسسة خبرة تزيد على 25 عاماً ولديها من الكوادر الفنية 60 مهندساً وأكثر من 1400 عامل وفني في حرف ومهن وأعمال مختلفةتساندهم أكثر من 400 من المعدات والسيارات.
وبلغ إجمالي تكلفة عقود العمل التي نفذتها المؤسسة منذ إنشائها حتى اليوم أكثر من 800.000.000 ثمانمائة مليون ريال. وللمؤسسة مشاريع جار تنفيذها حالياً في الرياض والطائف والرس والخرخير ومكة المكرمة والشرورة وجيزان وحائل والمدينة المنورة، وبرز اسمها بشكل جيد جداً واحتلت سمعتها مكانة مرموقة ونالت ثقة العملاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved