Thursday 5th August,200411634العددالخميس 19 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

وجه بتأمين الأجهزة وسيارات الإسعاف وجه بتأمين الأجهزة وسيارات الإسعاف
د.المانع تفقد مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية بالرياض

* الرياض -أحمد القرني:
قام معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع عصر أمس الأربعاء بجولة تفقدية لمستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية بالرياض (صحاري سابقاً) والكائن بحي السلي شرق العاصمة الرياض.
وشملت جولة معاليه عددا من أقسام المستشفى حيث كانت البداية بشؤون المرضى والصيدلية وقسم الإسعاف والتقارير الطبية وقسم العناية المركزة وأقسام التنويم والمنظار الرئوي وعيادات فحص العمالة. ووجه معاليه بتأمين احتياجات تلك الأقسام، بالإضافة إلى تأمين عدد من سيارات الاسعاف مطالبا في السياق ذاته القائمين على المستشفى بالمثابرة وبذل المزيد من العطاء والجهد بكل أمانة واخلاص. كما وجه معاليه العاملين بالمحافظة على المنشآت وسرعة تهيئة الأماكن المخصصة للفحص ما قبل الزواج وتأمين احتياجاته لبدء العمل به ليساهم بشكل فعال في تسهيل أمور المراجعين وتخفيف حد المعاناة وبعد المسافة.
والتقى معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع خلال جولته بمدير المستشفى ومنسوبيه طالبهم من خلالها بالمساهمة الفعالة في خدمة المرضى وتلمس احتياجاتهم إلى جانب حسن المعاملة والاستقبال الجيد الذي يعكس الصورة الحسنة والانطباع الجيد لمنسوبي وزارة الصحة. وقد رافق الدكتور المانع خلال الجولة مدير عام المشاريع والصيانة المهندس محمد القحطاني والأستاذ محمد السالك من الإدارة العامة للمتابعة بوزارة الصحة.
وتأتي تلك الزيارة لتلمس احتياجات المواطنين والحرص على تأمين احتياجات مرافق وزارة الصحة في كل ما من شأنه المساهمة في خدمة المواطن والمقيم على حد سواء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved