Thursday 5th August,200411634العددالخميس 19 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نيابة عن أمير الباحة نيابة عن أمير الباحة
المنيفي استقبل العثيم وترأس الاجتماع المحلي للتعداد السكاني والمساكن وشهد ختام الدورة الصيفية لحلقات القرآن

* الباحة - خالد زاهي:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي بمكتبه بالإمارة مدير عام مصلحة الإحصاءات العامة عبد الله سليمان العثيم، حيث رحب المنيفي بالعثيم لزيارته لمنطقة الباحة والاطلاع على أعمال مشرفي التعداد العام للسكان والمساكن.
عقب ذلك ترأس وكيل الإمارة المساعد أحمد المنيفي اجتماع اللجنة المحلية للتعداد السكاني والمساكن بالباحة بحضور مدير عام مصلحة الإحصاءات العامة عبد الله العثيم وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات للجهات الحكومية في المنطقة؛ كالتعليم والصحة والبلدية والغرفة التجارية بالباحة والإعلام في سبيل تفعيل ونجاح فعاليات الخطة الموضوعة للبدء الفعلي في التعداد للسكان والمساكن التي تنطلق في غرة شعبان القادم، كما أبدى مديرو الإدارات الحكومية كامل الاستعدادات لذلك من خلال التوعية وبث المنشورات والملصقات التوعوية في القطاعات الحكومية ومرافقها بالسراة وتهامة والبادية.
هذا وقد حضر الاستقبال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور علي حامد الغامدي ومدير عام الخدمات وأمين عام مجلس المنطقة مساعد بالرقوش ورئيس بلدية الباحة بالنيابة المهندس سعيد الحسيل ومدير عام التعليم بالنيابة محمد سعيد أبو رأس ويحيى مرضي أمين عام الغرفة التجارية.
ومن جهة أخرى شهد وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي بعد ظهر أمس الأول الاثنين الحفل الختامي لختام الدورة الصيفية المكثفة للطلاب المتميزين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالباحة وذلك بجامع الملك فهد بالباحة والبالغ عددهم 150 دارساً وطالباً، حيث بدئ الاحتفال بالقرآن الكريم ثم كلمة للدكتور عبد الله محمد مخايش الزهراني رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة رحب فيها بالحضور.
وأوضح بأن شارك في الدورة 150 دارساً وطالباً من جميع الفئات من المعلمين والأئمة والمؤذنين والطلاب وكانت على فترتين صباحية ومسائية، كما اجتاز 9 طلاب حفظ القرآن كاملاً خلال 40 يوماً وقد ركزت الدورة على المتميزين.
وعقب ذلك ألقيت مجموعة من نماذج التلاوات القرآنية، كما ألقى محمد عبد الله غنام نائب رئيس إدارة جماعة التحفيظ بالباحة كلمة مماثلة أوضح فيها أنه انتظم في الدورة 200 دارسة من النساء من جميع الحلقات، كما بلغ عدد الحفاظ 100 حافظ وحافظة خلال شهر جمادى الأولى المنصرم في حلقات الجمعية و43 حافظة من الفتيات.
وفي نهاية الاحتفال قام المنيفي بتوزيع الشهادات والجوائز النقدية والعينية على الطلاب والدارسين في الحلقات بالدورة وهنأ المنيفي الطلاب على ذلك الحفظ وتمنى لهم التوفيق في حياتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved