Thursday 5th August,200411634العددالخميس 19 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

في الوقت الذي استشهد فيه ثلاثة وأصيب 16 آخرون في رفح في الوقت الذي استشهد فيه ثلاثة وأصيب 16 آخرون في رفح
كتائب القسام استهدفت أربع جرافات وناقلة جند إسرائيلية بعبوات ناسفة وبقذائف (آر بي جي)

* فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة:
قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في بيان تلقت الجزيرة نسخة منه: إنها استهدفت صباح يوم الثلاثاء الموافق 3-8-2004 أربع جرافات إسرائيلية بالعبوات الناسفة، كما أطلقت قذيفة (آر بي جي) باتجاه ناقلة جنود إسرائيلية في مخيم يبنا جنوبي مدينة رفح، إلى الجنوب من قطاع غزة.
وقالت الكتائب في بيانها: إنها تمكنت من تفجير أربع عبوات ناسفة في أربع جرافات صهيونية في مخيم يبنا في مدينة رفح قرب عيادة الوكالة صباح يوم الثلاثاء وأشار البيان الكتائبي إلى أن مقاتلي القسام تمكنوا من الانسحاب بسلام بعد تنفيذ مهامهم الجهادية.
وكان ثلاثة فلسطينيين استشهدوا وأصيب 16 آخرون صباح يوم الثلاثاء الماضي، إثر إطلاق المروحيات الحربية الاسرائيلية عدة صواريخ باتجاه مجموعة من الفلسطينيين في مخيم يبنا جنوب مدينة رفح.
وقد توغلت القوات المعتدية فجر يوم الثلاثاء في مخيم يبنا بالمدينة معززة بحوالي 40 دبابة وآلية وجرافة عسكرية، وسط إطلاق نار كثيف وعشوائي من نيران الأسلحة الرشاشة الثقيلة وقذائف المدفعية إلى جانب دعم جوي من طائرات الأباتشي الحربية التي حلقت في سماء المنطقة وأطلقت صواريخها ونيرانها الرشاشة باتجاه تجمعات الأهالي ومنازلهم.
وقد أطلقت المروحيات الصهيونية حوالي ثلاثة صواريخ باتجاه تجمع للأهالي في مخيم يبنا، مما أدى إلى استشهاد ثلاثة منهم على الفور، وتحولت أجسادهم إلى أشلاء.
وقال د. علي موسى مدير مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار بالمدينة ل مراسل (الجزيرة): إن مستشفاه استقبل صباح يوم الثلاثاء أشلاء ثلاثة شهداء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved