Thursday 5th August,200411634العددالخميس 19 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "المجتمـع"

شارك فيه أكثر من ثمانمائة طالب شارك فيه أكثر من ثمانمائة طالب
المركز الصيفي بجامعة الإمام يختتم فعالياته

* الرياض- عبدالله العماري:
اختتمت فعاليات النادي الصيفي بجامعة الإمام في الصالة المغلقة بالمنشآت الرياضية بالمدينة الجامعية بالرياض؛ حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى أحد الطلاب كلمة المشاركين أشار فيها إلى البرامج التي قدمها النادي وما تحقق من فوائد وصقل للمواهب والابداعات. بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية وطنية ألقاها احد البراعم المشاركين، تلى ذلك كلمة عميد شؤون الطلاب المشرف العام على النادي الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أشار فيها الى ان ما يتحقق في هذا البلد المعطاء من منافع لهؤلاء الشباب انما هو بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الذين لا يألون جهداً في دعم وتوجيه كل ما فيه مصلحة أبناء هذا الوطن الغالي، ثم اشار الى ان هذا النادي انما هو أحد أكبر المحاضن التربوية الصيفية التي تحقق فيها -ولله الحمد- النفع والفائدة لمن شارك فيها من البراعم والشباب. كما اشار الى أنه خلال الخمسة والاربعين يوماً قُدِّم فيه كثير من البرامج والدورات، ومن ابرزها دورة الحاسب الآلي لجميع المستويات واللغة الانجليزية والرسم والخط والنحت والحفر والدفاع عن النفس، وغيرها من البرامج الرياضية المختلفة؛ كالسباحة وركوب الخيل وكرة القدم والطائرة وتنس الطاولة.
واختتم كلمته بالشكر لمعالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس الجامعة الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم على دعمهما على اقامة هذا النادي.
وفي الختام سُلِّمت الجوائز للفائزين في المسابقات المتعددة؛ كمسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف والقصة القصيرة والمقالة والشعر والرسم والتصماميم على الحاسب الآلي والمسابقة الثقافية العائلية الكبرى؛ حيث بلغت قيمة الجوائز ما يقرب من خمسة وعشرين ألف ريال. كما تم تسليم الدروع للجهات المشاركة والداعمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved