Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

ماجد الدوسري يطلب تحويله إلى هاوٍ ويواصل غيابه أمس ماجد الدوسري يطلب تحويله إلى هاوٍ ويواصل غيابه أمس
ديمتروف يقر معسكراً مفتوحاً لثلاثة أيام.. والمغادرة لأبها السبت بـ25 لاعباً

* كتب - عيسى الحكمي:
بدأ فريق النصر الكروي مساء أمس الثلاثاء معسكراً داخلياً مفتوحاً يستمر حتى مساء غد الخميس.
وذلك بقرار من المدرب البلغاري ديمتروف المدير الفني للفريق الأول وذلك لتعويض المخزون اللياقي والتدريبي نتيجة توقف التدريبات منذ الخميس وحتى مساء الاثنين حداداً على الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله- الذي انتقل إلى جوار ربه الخميس الماضي.
ويشارك في المعسكر خمسة وعشرون لاعباً ويغيب دوليو الفريق الذين يتمتعون باجازة خاصة ويرجح غيابهم عن منافسات دورة الصداقة بأبها.
إلى ذلك تقرر مغادرة الفريق الأول إلى أبها السبت للمشاركة في دورة الصداقة فيما الفريق الأولمبي سيغادر الاثنين الى سوريا للمشاركة في دورتها الودية وتسير الأمور الفنية لتكليف مدرب اللياقة جمشير بالاشراف على الاولمبي فيما يتفرغ ديمتروف والمطلق للفريق الأول في أبها. من جانب آخر واصل لاعب الوسط ماجد الدوسري مقاطعته لتدريبات ناديه وترددت أنباء عن تقديمه لخطاب يطلب تحويله الى قائمة الهواه بعد الخصومات التي طالت مرتبه الشهري للاشهر الخمسة الماضية نتيجة تراجع مستواه، وغاب أيضا فيصل سيف لظروف عمله. وفي تطور مزعج للمدرب النصراوي غادر أمس المدافع حمد الخثران الملعب مصاباً ليلحق بعبدالله القرني وسعد الشهري المصابين، وكان المران الرئيسي أمس قد شهد تركيزاً فنياً على الجوانب التكتيكية واللياقية واقامة مناورات للفريقين (أ) و(ب) ركز خلالها المدرب على تطبيق جمل دفاعية أمام المهاجمين وتابع المران الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس النادي المكلف وغاب عنه المشرف الكروي الأمير فيصل بن عبدالرحمن لليوم الثاني على التوالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved