Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

(غياب مجموعة وعودة أخرى) .. العنوان الرئيسي للتدريبات الزرقاء (غياب مجموعة وعودة أخرى) .. العنوان الرئيسي للتدريبات الزرقاء
مدرب الهلال الجديد يتابع مران الليلة ويبدأ مهامه غداً.. وتأجيل جديد لوصول مادينا

* كتب - طارق العبودي:
يبدأ البرازيلي ماركوس كاسترو (باكيتا) بعد مغرب غد الخميس مهام عمله مدرباً لفريق الهلال الكروي بعد أن يتابع جزءاً من مران الليلة حيث ينتظر ان يصل إلى الرياض عند الساعة 5.30 من عصر اليوم عبر رحلة داخلية قادمة من الظهران.
وكان باكيتا قد وصل وبرفقته مساعداه (جوسي سيلفا ومانويل باريونويوفو) إلى مطار العاصمة البحرينية المنامة مساء أمس عبر رحلة طويلة بدءاً من البرازيل مروراً بالعاصمة البريطانية لندن إلى أن استقرت في البحرين. فيما تأجل وصول مواطنهم مدرب اللياقة (جواومادينا) إلى الأسبوع المقبل. وعلى صعيد التدريبات انتظم قائد الدفاع الهلالي عبدالله الشريدة والمدافع الأيسر بندر المطيري في تدريب الأمس بعد غياب يومين بعذر رسمي قدمه الأول وبدون عذر للثاني وفقاً لتأكيد إدارة الكرة. وشارك في تدريب الأمس 9 لاعبين فقط.. في حين يتمتع الثلاثي سامي الجابر وعبدالله الجمعان وابراهيم المفرج ب (إجازات استثنائية) . وفي شأن هلالي آخر تقدم اللاعب حسين المسعري البارحة بخطاب رسمي لإدارة النادي يبدي فيه رغبته في اعتزال اللعب نهائياً.. وينتظر أن يوافق الهلاليون على طلبه خصوصاً وأنهم كانوا قبلها ينوون اسقاط اسمه من الكشوفات مع مجموعة أخرى من زملائه. من جانبها وجهت الإدارة الهلالية وإدارة الكرة على لسان منصور الأحمد شكرها وتقديرها للاعب نظير الجهد الكبير الذي بذله طوال مشاركته مع الفرق الهلالية بمختلف درجاتها والتي امتدت لأكثر من 17 عاماً من بينها 14 موسماً مع الفريق الأول شارك خلالها في العديد من البطولات والانجازات التي حققها الفريق الأزرق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved