Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وصول القنبر وزكريا وبرازيليين جديدين وصول القنبر وزكريا وبرازيليين جديدين
القادسية تلاقي منتخبي فلسطين والأردن في الإسماعيلية

  * الدمام - سامي اليوسف
انضم لمعسكر فريق القادسية لكرة القدم في منتجع (سبورت - سبورت) بالاسماعيلية اللاعبان صالح القنبر وزكريا الهداف فيما سيلحق بالمعسكر مطلع الاسبوع المقبل اللاعب الدولي ياسر القحطاني ليكتمل بذلك عقد لاعبي القادسية..
وعلى صعيد المباريات الودية التي من المنتظر ان يلعبها الفريق فقد تم الاتفاق مع منتخب فلسطين الذي يقيم معسكراً هناك على اجراء مباراة ودية ومن المتوقع ان يتم الاتفاق ايضاً مع منتخب الأردن لمواجهة القادسية..
وكان فريق القادسية قد جرّب لاعبين برازيليين في المباراة الودية الاولى أمام بترول أسيوط التي انتهت بالتعادل السلبي لكن لم يقدما ما يشفع للتوقيع معهما.. ومن المقرر ان يصل لمعسكر الفريق لاعبان برازيليان آخران أحدهما رأس حربة والآخر لاعب وسط متقدم يلعب في المركز رقم (10) خلف المهاجمين.. سيتم تجربتهما عن طريق الوسيط البرازيلي لوبيز.. وقد أبدى نادي القادسية في تصريح ل(الجزيرة) عقب عودته من زيارته لمعسكر الفريق في الاسماعيلية رضاه التام عن سير الإعداد قائلاً: التحضيرات تسير على خير ما يرام خاصة وان مكان المعسكر رائع جداً حيث تتوفر كافة المستلزمات المطلوبة للفريق من ملاعب تدريب ومباريات وصالات وموقع هادئ وجذاب والمعسكر يسير وفق تنظيم جيد، وأتوجه بالشكر الجزيل لمالك المنتجع الدكتور رأفت عبدالعظيم وهو ممثل اتحاد الكرة المصري في مدينة الاسماعيلية ورجل صاحب خبرة وتأهيل في مجاله ويسعى على راحة البعثة القدساوية وتوفير كل ما هو مطلوب وضروري لإنجاح المعسكر وتحقيق الفائدة المرجوة منه.وسيغادر للحاق بالبعثة القدساوية الأحد المقبل إداري الفريق وليد الناجم للانضمام للمعسكر وربما يسافر معه نجم الفريق ولاعبه الدولي ياسر القحطاني.. فيما يتواجد برفقة البعثة عضوا مجلس الإدارة خليل إلياس وعلي أبو الحمص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved