Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مؤكداً أن الرياضة والنصر خسرا شخصية ليست عادية مؤكداً أن الرياضة والنصر خسرا شخصية ليست عادية
علي كميخ: عبد الرحمن بن سعود (تاريخ) يجب أن يحفظه النصراويون

* كتب - عيسى الحكمي:
طالب المدرب الوطني علي كميخ النصراويين جميعاً بأن يحققوا حلم الأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود بابقاء ناديهم في الواجهة بعد ان أفنى فقيد الرياضة جل عمره حتى اللحظات الأخيرة مسخراً لبناء ودعم النصر الذي اصبح في زمن قياسي احد أركان الرياضة السعودية بفضل ذلك الدعم وذلك الاهتمام.
وقال المدرب الوطني ان الكلمات مهما احتوت من اوصاف لا تعبر عن عمق الحزن المكنون لرحيل هذا الامير الذي كان إنساناً في كل شيء وادارياً محنكاً في كل خطوة ونصراوياً حتى آخر نبضة في قلبه الكبير بالحب والعطاء رغم ما كان يعانيه من متاعب).
ويقول علي كميخ (عرفت الامير عبد الرحمن قبل أكثر من 25 سنة حين كنت لاعباً في النصر فكان الأب الموجه للجميع يفرح لفرحنا ويحزن لحزننا.. يشاركنا في كل شيء داخل وخارج النادي.. وعرفته وانا مدرب فكان الموجه والملاذ لنا عند كل سؤال.. اعطاني واعطى زملاء كثيرين الثقة وزرع فينا حب التحدي.. وروح النصر دائماً وحب العمل.
ويضيف : في عام 1415هـ وفقنا انا ويوسف خميس وناصر الجوهر فحقق النصر بطولة الدوري رغم حساسية التوقيت الذي تسلمنا فيه المهمة لكن روح الحماس والاصرار ومساحة الثقة التي اوجدها الراحل كانت العنوان لخط العمل وخطة الفوز بالدوري امام منافسنا الهلال وفي العام الفائت شرفني رحمه الله بالعمل ضمن الجهاز الفني ورغم ما كان يواجه النادي من ظروف إلا أن سموه كان صامداً امامها متحدياً حواجزها وحيداً ليؤكد دائماً ان النصر وعبد الرحمن بن سعود اثنان في شخص واحد..
ويتابع علي كميخ الحديث عن الفقيد قائلا: ان الكلمات كما أسلفت تعجز عن الوصف ولكن رحم الله ابا خالد وأسكنه فسيح جناته ونسأل الله ان نستطيع جميعاً حفظ ذلك التاريخ والعمل على إثرائه فما صنعه عبد الرحمن بن سعود تاريخ لا يحجب وامانة وارث كبير يجب تقديره ويكفي لذلك التوجيهات المتواصلة بتثمين ذلك التاريخ والتي كان آخرها قرار سمو أمير الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز بتسمية أحد شوارع العاصمة باسمه وآخر باسم الفقيد الأمير عبد الله بن سعد وكذلك مبادرة الأمير تركي بن خالد إنشاء صندوق خيري لإقامة مشروع خيري باسم الفقيد وغيرها من القرارات والتثمينات التي تؤكد ان الوطن خسر تاريخاً ورجلاً ليس كباقي الرجال وعلينا بالدعاء له فهو يستحق ذلك.
يزيد: مواقفه معي لا تنسى
من جانب آخر أكد مهاجم الفريق النصراوي الكروي علي يزيد انه سيظل مديناً للأمير الراحل بأشياء كثيرة لعل أولها حسب المهاجم الذي ارتدى القميص الشهير رقم (9) في عهد ادارة الأمير الراحل مساهمته في التكفل بزواجه والعمل على جعله يدخل حياة الاستقرار.
ويقول يزيد: انني أشعر بحزن كبير ولا اتخيل نادي النصر بدونه لأنه باختصار كان شخصاً غير عادي فهو يتعامل معك بروح الانسان والمسؤول في آن واحد وهاذ نمط تعاملي لا يجيده سوى قلة من الناس.
وأكد علي يزيد انه يشعر ان عليه وعلى زملائه ديناً وأمانة تركها الأمير الراحل وهي الأداء والعمل بروح النصر ليبقى أغلى الاشياء عند الأمير عبد الرحمن بن سعود في القمة واعداً في نفس الوقت ان يقدم هذا الموسم موسماً استثنائياً وان يبقى مخلصاً للقميص الأصفر ما بقي في البساط الأخضر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved