Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

ازدواج طريق الطائف الباحة ازدواج طريق الطائف الباحة
إضافة حضارية مميزة
م. علي بن محمد السويلم

إن مسيرة التنمية في البلاد ما كانت لتتحقق إنجازاتها الضخمة دون شبكة من الطرق ممتدة في مختلف مناطق المملكة وعلى أرقى مستوى الأمر الذي يدعو للفخر والاعتزاز. حيث تم تنفيذها في زمن قياسي وبجهود كبيرة وإمكانيات ضخمة لتساهم بفاعلية في إرساء قواعد النهضة الحضارية المتميزة في بلادنا.
والحقيقة أن عناية الحكومة الرشيدة بالبنية الأساسية في إنشاء الطرق والجسور والأنفاق وغير ذلك كان له الأثر البالغ في ازدهار كافة الأنشطة الصناعية و التجارية والسياحية في المملكة.
وفي هذا الإطار يعد طريق الطائف الباحة. لبنة إضافية في البناء الكبير، ومن أبرز الإنجازات الكبيرة التي تشهدها المناطق السياحية في كلٍ من الطائف والباحة وعسير. لما له من أهمية في حركة النقل والمواصلات، ويعتبر هذا الطريق من أهم مشاريع الطرق السياحية بالذات ويربط بين أربع مناطق سياحية، جميلة (الغربية والباحة وعسير ونجران) كطريق عملاق.
وهذا الطريق سيكون بإذن الله رافداً من روافد السياحة في بلادنا.
والذي أرجوه أن تكون الطرق آمنة كما صممت حيث أن التصميم روعيت فيه جميع عوامل السلامية للفرد والمركبة والذي أرجوه أن يحسن استخدام الطريق من قبل السائقين بالتقيد بأصول القيادة واتباع الإرشادات الموجودة على الطريق لضمان سلامة مستخدمي الطريق.. حيث إن تلك الأخطار تحصد من الأرواح والممتلكات خسائر فادحة من اقتصاد الوطن.
وهكذا سيكون هذا الطريق بإذن الله إضافة حضارية بارزة في شبكة طرق المملكة العملاقة وركيزة مهمة في حركة النقل والتجارة والسياحة الداخلية.
وفق الله الجميع وأدام الله عز وطني ،،،

* مدير عام شركة محمد العلي السويلم للتجارة والمقاولات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved