Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

على أيدى مسلحين مجهولين على أيدى مسلحين مجهولين
مقتل المقيم الإيرلندي «كستوفر» داخل مكتبه بحي الروضة

* الرياض - سعود الشيباني - أحمد القرني :
قتل مساء أمس الثلاثاء مقيم من الجنسية الايرلندية على يد مسلحين مجهولين وهو يعمل في مكتبه بمؤسسة روكي للتجارة والمقاولات بحي الروضة شارع ابن ورقاء بين مخرجي (12 و13) شرق العاصمة الرياض.
وتعود التفاصيل كما رواها شاهد عيان ل(الجزيرة) قائلاً: تعرض مقيم من الجنسية الايرلندية ترجح معلومات ان اسمه توني كستوفر يعمل مهندساً ويبلغ من العمر 63 سنة إلى عدة طلقات نارية أردته قتيلاً وهو يعمل في مكتبه بمؤسسة روكي للتجارة والمقاولات مشيراً إلى ان الذين قتلوه مجهولون وفروا من المكان حال مقتله.
وأضاف شاهد عيان انه تم ابلاغ الجهات المختصة من قبل المؤسسة الساعة الخامسة مساء أمس الثلاثاء لتصل على الفور وتطوق مسرح الجريمة وتفتح ملفاً للتحقيقات لمعرفة ملابسات الجريمة البشعة.
وبين شاهد العيان ان المؤسسة التي يعمل بها القتيل تضم عدداً من المواطنين والمقيمين (غربيين وعرباً) مشيراً إلى ان الدوافع والملابسات التي ادت إلى مصرع المقيم الايرلندي غير معروفة.
واستنكر عدد من المواطنين عبر (الجزيرة) الأعمال المشينة التي طالت عدداً من المقيمين من فلول الإرهابيين في الآونة الأخيرة، مؤكدين أن هذه الأعمال لا يقرها عقل ولا منطق.
وأنها دخيلة على مجتمعنا الإسلامي.
وأضاف إننا على يقين بأن يد العدالة سوف تطال يد العابثين بأمن هذا الوطن الغالي.
من جهة أخرى صرح مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني قائلاً إن غرفة العمليات قد تلقت عند الساعة الخامسة من مساء أمس الثلاثاء الموافق 17-6-1425هـ بلاغاً يفيد بالعثور على أحد المقيمين وهو أيرلندي الجنسية مقتولاً داخل مكتبه في مقر إحدى المؤسسات التجارية بمدينة الرياض ولا يزال البحث محل متابعة الجهات المختصة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved