Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

المعهد المصرفي قدَّم البرنامج والشهادات معتمدة من (ساما) المعهد المصرفي قدَّم البرنامج والشهادات معتمدة من (ساما)
البنك الأهلي يحتفل بتخريج 150 موظفاً لبرنامج مبادئ الاستثمار

* جدة - الجزيرة:
احتفل البنك الأهلي مؤخراً بتخريج 150 موظفاً يمثلون الدفعة الأولى من منسوبي البنك الحاصلين على شهادة مبادئ الاستثمار التي يقدمها المعهد المصرفي والمعتمدة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.
عبدالكريم أبو النصر نائب مدير عام البنك الذي رعى حفل التخرج في الرياض مؤخراً بحضور كبار مسؤولي المعهد المصرفي أشار إلى أن هذا البرنامج يترجم فعلياً إستراتيجية البنك في مجال الموارد البشرية، والتي تعتبر التدريب المتخصص والمستمر ركيزة أساسية لتطوير مهارات منسوبي البنك في مختلف تخصصات الصناعة البنكية.
وأضاف أبو النصر: إن هذه الدورة المصرفية تمنح الخريجين شهادة مبادئ الاستثمار المعتمدة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.. وحول مفردات البرنامج أوضح نائب مدير عام البنك أنها تشمل المبادئ الاستثمارية والاقتصادية إضافة لأنظمة مؤسسة النقد العربي السعودي، كما تستهدف الدورة التأكد من وجود حماية ملائمة للمستثمرين وصيانة أخلاقيات المهنة المصرفية، الأمر الذي ينعكس إيجابا على المناخ الاستثماري في المملكة ويسهم في ازدهار سوق رأس المال الوطنية.
من جانب آخر أشاد جمعان الوقداني مدير عام المعهد المصرفي بالتعاون الوثيق بين المعهد والبنك الأهلي في مجال تطبيق البرامج التدريبية.
وكان البنك الأهلي قد احتفل الأسبوع الماضي بتخريج وتعيين 79 متدرباً من برنامج السعودة، كما سبق ذلك تخريج 14 مخططاً مالياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved