Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

لتسويق وبيع وحدات سكنية جوار الحرمين لتسويق وبيع وحدات سكنية جوار الحرمين
منازل الحرمين وآر. سي. آي العالمية توقعان تحالفاً استراتيجياً

* جدة - مكتب الجزيرة:
أعلنت شركة آر. سي. آي RCI ، كبرى الشركات العالمية في مجال تبادل العطلات السياحية، عن الدخول في تحالف استراتيجي مع شركة منازل الحرمين لتسويق وبيع وحدات سكنية مميزة جوار الحرمين الشريفين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، وذلك عبر برنامج منازل الحرمين القائم على نظام المشاركة بالمنفعة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء.
وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً بين الطرفين في العاصمة البريطانية لندن تصبح منازل الحرمين هي شريك الأعمال الحصري لشركة آر. سي. آي RCI في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وأوضح عصام عوض الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة منازل الحرمين أن الدخول في تحالف استراتيجي مع شركة آر. سي. آي RCI يعكس رؤية وسياسة برنامج منازل الحرمين القائمة على الاستفادة من خبرات كبرى الشركات العالمية من أجل توفير أفضل خدمات ممكنة لأعضاء البرنامج ومن ثم احتلال مركز الريادة في قطاع التسويق العقاري بنظام المشاركة بالمنفعة. وأضاف عوض أن هذه الاتفاقية المهمة من شأنها إحداث نقلة نوعية في مفهوم المشاركة بالمنفعة وأن برنامج منازل الحرمين بصدد الإعلان لاحقاً عن الدخول في تحالفات جديدة مع مجموعة من الأسماء العالمية والمحلية المعروفة للمحافظة على المستوى المرجو من الخدمات.
ومن جهته أعلن بريين فاسدم، رئيس ومدير عام شركة آر. سي. آي RCI أوروبا عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مؤكداً أن التحالف مع شريك ناجح مثل منازل الحرمين من شأنه أن يدعم توجه الشركة للوجود بقوة ولأول مرة في أسواق المملكة.
وأضاف السيد يحيى النويعم مدير عام آر. سي. آي الشرق الأوسط: يعد مفهوم المشاركة بالمنفعة الحل الأمثل لمحدودية المساحة المحيطة بالحرمين الشريفين في مكة والمدينة مقارنة بالأعداد الهائلة والمتزايدة لزوار المدينتين من المسلمين الراغبين في قضاء بعض الوقت في المدن المقدسة.
وجدير بالذكر أن شركة آر. سي. آي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة سندنت، وقد تأسست عام 1974م لتوفير خدمات تبادل العطلات بين الأعضاء المشتركين لديها بنظام الاقتسام بالوقت. وقد شهدت الشركة نمواً مطرداً في حجم أعمالها إلى أن أصبحت الرائدة في مجال تبادل العقارات السياحية على مستوى العالم، حتى وصل عدد المنتجعات التي تشرف عليها شركة آر. سي. آي أكثر من 3700 منتجع في مائة دولة. كما بلغ عدد الأشخاص الذين استفادوا من خدمات الشركة منذ تأسيسها وحتى الآن أكثر من 54 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم ويصل عدد موظفي الشركة إلى 5700 موظف، فيما يقدر متوسط عدد الذين يتمتعون بخدمات آر. سي. آي بنحو 150 ألف شخص أسبوعياً. وتتيح شبكة التحالفات الواسعة التي دخلتها آر. سي. آي وتغطي قطاعات متنوعة من الأعمال والخدمات المرتبطة مثل السفر والسياحة والضيافة وتبادل العطلات، تفعيل وتطوير كفاءة هذه الخدمات وتقديم أفضل مستوى ممكن منها إلى العملاء. فيما تعد منازل الحرمين الشركة الرائدة في مجال تسويق وبيع وحدات سكنية متميزة بجوار الحرمين الشريفين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال برنامج منازل الحرمين القائم على نظام المشاركة بالمنفعة. ويصل عدد الوحدات السكنية التي توفرها منازل الحرمين إلى 5645 وحدة ينتظر أن ترتفع خلال ثلاث سنوات إلى 12 ألف وحدة، وهو ما يعني أن أكثر من 600 ألف عائلة سوف تستفيد من هذا البرنامج المميز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved