Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

3000 مجند من المهاجرين الجدد إلى إسرائيل ليسوا يهوداً.. 3000 مجند من المهاجرين الجدد إلى إسرائيل ليسوا يهوداً..
تقارير إسرائيلية خاصة تتحدث عن ترهل وفشل جهاز الموساد

* فلسطين المحتلة- بلال أبو دقة:
قال رئيس الوكالة اليهودية، سلاي مريديور، يوم الأحد، الموافق 1- 8- 2004 إن من بين ال8000 مهاجر الجدد إلى إسرائيل الذين تجندوا للجيش الإسرائيلي، 3000 ليسوا يهودا بحسب الشريعة اليهودية..
مضيفا : انه يبذل جهدا حثيثا من اجل تهويدهم.
وحول قضية اليهود الإثيوبيين قال رئيس الوكالة اليهودية: إننا نمارس ضغوطا على الحكومة الإسرائيلية من اجل دفع 4000 يهودي من اثيوبيا..
وقال إن هناك جهات إسرائيلية يفضلون انتقاء المهاجرين الأثيوبيين إلى إسرائيل..
يشار إلى أن أقوال رئيس الوكالة اليهودية هذه جاءت في اجتماع عقدته الوكالة اليهودية لمجموعة من الشبان الإسرائيليين الذين سترسلهم الوكالة إلى مناطق عدة في أنحاء العالم لإقناع اليهود بالهجرة إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي..
شارون يخطط لاستقدام مليون مهاجر يهودي جديد
هذا وذكر راديو الجيش الإسرائيلي (غالي تساهال)، مؤخرا: أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، اريئيل شارون يخطط لاستقدام مليون مهاجر جديد خلال السنوات الـ 15 المقبلة.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية: إن خطة شارون تهدف إلى استقدام 400 ألف مهاجر من يهود الولايات المتحدة الأمريكية، و200 ألف من يهود فرنسا، و 200الف من الجمهوريات السوفياتية السابقة، إضافة إلى 200 ألف مهاجر يهودي آخر من أنحاء مختلفة من العالم. ونقلت الإذاعة عن وزيرة الهجرة والاستيعاب اليهودية، تسفي ليفني قولها: انه حتى لو كان هناك نقص في الميزانية الإسرائيلية فان هذا لن يقف في طريق تنفيذ خطة شارون باستقدام مليون يهودي.
في غضون ذلك، وصل إلى الدولة العبرية يوم الأربعاء الماضي 200 مهاجر يهودي من فرنسا وحظوا باستقبال شارون الشخصي حسب تعبير المصدر الإسرائيلي، الذي نقل أيضا عن شارون تقديره لما يقوم به جاك شيراك من جهود لمحاربة العداء للسامية في فرنسا، كما قال: إن الهجرة لإسرائيل يجب أن تكون منطلقة من أن الأخيرة هي وطن اليهود ويجب عليهم العودة إليه وليس بالضرورة بسبب العداء الذي يتعرض له اليهود في أماكن تواجدهم خارج إسرائيل على حد وصف، شارون. .!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved