Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

أوربت شاركت في مهرجان السعودية بلندن أوربت شاركت في مهرجان السعودية بلندن

* الرياض - فن:
شاركت شبكة أوربت التلفزيونية والإذاعية في مهرجان (أيام سعودية) الذي نظمته سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة البريطانية لندن مؤخراً والذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وإيرلندا.
وقد تشرفت أوربت برعاية هذا المهرجان بجانب شركتي أرامكو والمملكة واستهدف المهرجان تعريف الشعب البريطاني بتراث المملكة وثقافتها وحضاراتها، حيث وجد اقبالاً كبيراً من جانب الشعب البريطاني والجالية العربية.
وقامت شبكة أوربت من خلال جناحها في المهرجان بتعريف زوار المهرجان ببرامجها وخدماتها التفاعلية التي تقدمها ووزعت مطبوعات تعريفية بذلك، وعرضت عبر شاشات ضخمة جانباً من برامجها وقنواتها الجديدة.
كما قامت مذيعة أوربت السعودية إيمان المنديل بتغطية فعاليات المهرجان من جانب شبكة أوربت.
وخاطب سعادة السفير تركي الفيصل المهرجان مؤكداً أنه سيكون مناسبة سنوية وتطرق لما يشتمل عليه المهرجان والذي يعكس جوانب من تراث وحضارة المملكة ونمط الحياة اليومية للمواطن كما أشار للأنشطة الأخرى للسفارة والمتمثلة في سلسلة الندوات والمحاضرات في مجالات سياسية واجتماعة وثقافية تعكس الصورة الصحيحة عن المملكة وشعبها وثقافتها وحضارتها، وقد شارك سعادة السفير في رقصة العرضة السعودية.
الجدير بالذكر أن المهرجان اشتمل على عدة معارض منها الحرف اليدوية والقطع التحف الأثرية للمملكة، الصور الفوتوغرافية حول تراث المملكة إضافة إلى معرض للأزياء التقليدية السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved