Wednesday 4th August,200411633العددالاربعاء 18 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

في حلقة (مباشر) محمد بكر يونس كشف بعض الحقيقة وليست كلها: في حلقة (مباشر) محمد بكر يونس كشف بعض الحقيقة وليست كلها:
زوجتي حاولت الانتحار ولو رجعَتْ لي سأضربها مرة أخرى
ضربْتُها في أول شهور الزواج.. ولو كانت مذيعة جيدة ما فعلتْ ذلك

  * متابعة - فهد الشويعر:
عرضت قناة mbc مساء الأحد الماضي حلقة جديدة من برنامج (مباشر) إعداد وتقديم محمود سعد. وقد كانت الحلقة إكمالاً للحلقة الأولى التي استضاف فيها المقدم الإعلامية رانيا الباز وحاورها على خلفية ما حدث لها من زوجها الفنان المعتزل محمد بكر يونس الذي كان ضيف حلقة ليلة الأحد الماضية.
وقد أكد محمد بكر يونس خلال حوار محمود سعد معه أن زوجته رانيا تعاني من أمراض نفسية تابعت خلال فترة زواجها به عيادات للأمراض النفسية بعد محاولة منها للانتحار.
وفي أثناء الحوار اعترف محمد بكر يونس أنه ضرب زوجته في الشهور الأولى من زواجهما بسبب خروجها دون إذن منه، كما دعا شقيقته الفنانة وعد بالاعتزال عن قناعة، مؤكداً أنها سمت نفسها (وعد) بدلاً من (حنان) بسبب رفض أهلها أن تغني، وخاصة شقيقها سعود الذي صعد على خشبة المسرح في القاهرة قبل عدة أعوام على الهواء مباشرة لمحاولة منعها من الغناء أمام الجماهير.
وأضاف بخصوص شقيقته: إنها تعهدت أمام القاضي بعدم الغناء.
وعاد للحديث عن زوجته رانيا بأنها لو كانت مذيعة جيدة ومحترفة لما خرجت أمام الملأ وتروج مشاكل منزلها لتصبح لقمة في أفواه الجميع، ويروج لهذه المشكلة الإعلام الخارجي للإساءة لمجتمعنا.
الفنان المعتزل محمد بكر يونس الذي حكم عليه القاضي بالسجن ستة أشهر و300 جلدة، وتنازلت زوجته عن القضية، بدا في الحلقة متماسكاً وهادئاً رافضاً جميع المحاولات لمعرفة سبب ضربه لزوجته، عدا بعض التلميحات التي كان يطلقها .
وقد أكد أن محامي زوجته واسمه عمر الخولي جاءه أثناء توقيفه وطالبه بالطلاق حتى يتم التنازل عن القضية، إلا أنه رفض متمسكاً بقناعته بما سيحكم عليه به الشرع.
وعن عودته لزوجته رانيا بعد كل ما حدث قال محمد بكر يونس: إن هناك صلحاً ولا بد أن أعيد ترتيب أوراقي حتى لا يتكرر ما حدث، مؤكداً أن العودة بيده هو وليست بيد أحد غيره، مؤكداً ندمه على ما حدث، وأنه لم يسبق أن ضرب أياً من زوجاته السابقات.
وعما إذا كان محمد بكر يونس سيضرب زوجته مرة أخرى إذا عادت إليه قال: نعم سأضربها، ولكن بزوجة ثانية!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved