Tuesday 3rd August,200411632العددالثلاثاء 17 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد إنجازات ذهبية في الدوحة بعد إنجازات ذهبية في الدوحة
بعثة منتخب الجودو تعود لأرض الوطن

وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض أمس الأول بعثة منتخب المملكة للجودو بعد أن شاركت في البطولة الخليجية الثامنة للجودو والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من الحادي عشر وحتى الرابع عشر من شهر جمادى الآخرة 1425هـ.
وقد حقق منتخب المملكة للجودو للناشئين كأس المركز الأول في الترتيب العام والميداليات الذهبية حيث حصل اللاعب علي المنياوي على ذهبية وزن تحت 50كجم، واللاعب فهد الدحيم على ذهبية وزن تحت 55كجم، واللاعب منصور فيرق على ذهبية وزن تحت 60كجم، واللاعب مروان عيسى على برونزية وزن تحت 66كجم، واللاعب محمد الرشيدي على ذهبية تحت 73كجم، واللاعب مهدي عياش على فضية وزن تحت 81كجم، كما حصل اللاعب سعد العنزي على ذهبية وزن تحت 90كجم، وأيضاً حصل اللاعب عبدالله عرب على فضية فوق 90كجم.. كما حقق المنتخب السعودي للناشئين في الجودو بطولة الفرق والمركز الأول..
أما بالنسبة لفئة الرجال فقد حقق اللاعب يحيى الزهراني ذهبية الوزن المفتوح، وحقق اللاعب أمجد مغربي ذهبية وزن فوق 100كجم، كما حصل اللاعب ياسر عياد فضية وزن تحت 66كجم وحقق اللاعب تركي منير برونزية وزن تحت 81كجم فيما حصل اللاعب محمد فقاش برونزية تحت 73كجم..
وقد وصلت البعثة إلى الرياض مساء يوم السبت الماضي برئاسة الاستاذ مزيد بن سعود السبيعي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية للجودو وكان في استقبالهم العميد سعد الخليوي أمين عام الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو وعدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحادات الرياضية.. وبهذه المناسبة عبر رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو العميد سليمان ابراهيم الهريش عن بالغ سعادته بتحقيق هذه البطولة رافعاً أسمى آيات التهاني والتبريكات للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد على هذا الانجاز الذي يضاف لجملة الانجازات والمكتسبات التي حققتها منتخباتنا الوطنية بمختلف الأصعدة، وقد أوضح الهريش ان هذا الانجاز لم يكن يتحقق لولا توفيق الله عز وجل ثم دعم واهتمام سموهما اللامحدود للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو والذي يجد كل الاهتمام كباقي الاتحادات الرياضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved