Tuesday 3rd August,200411632العددالثلاثاء 17 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

أهالي طبرجل استقبلوا سموه بالهجن وركائب الإبل أهالي طبرجل استقبلوا سموه بالهجن وركائب الإبل
أمير الجوف تفقَّد مستشفى طبرجل وأحوال مواطنيها

  * طبرجل -سليمان الأفنس الشراري:
قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف صباح أمس (الاثنين) بجولة تفقدية على محافظة طبرجل؛ حيث كان في استقباله رئيس مركز طبرجل المكلف محسن حسن العنزي، وفضيلة قاضي محكمة طبرجل الشيخ عبدالعزيز العيد، ومدير شرطة منطقة الجوف اللواء عوض بن سعد السرحاني، وقائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء إبراهيم محمد العايدي، ومساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف، ومدير جوازات منطقة الجوف العقيد أحمد خلف الذباح، وكبار أهالي مدينة طبرجل ومشائخها ووجهائها، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية بطبرجل، وعدد كبير من أهالي طبرجل الذين احتفوا بسموه باستقباله بعرض جميل للهجن العربية بكامل دلالها وزينتها.
وقد استقبل سموه الأهالي بصالة الاستقبال بمركز طبرجل؛ حيث تشرَّف عدد كبير من المواطنين بالسلام على سموه والترحيب به.
وقد ألقى ضيف الله بن طريق الشراري نيابةً عن أهالي طبرجل كلمةً رحَّب فيها باسم الأهالي بسموه الكريم، وذكر أن جولات سموه من الأمور التي يسعد بها أهالي طبرجل؛ لما تحقَّق على يديه من الإنجازات التي كان لها الأثر الطيب في نفوسهم.
وقد ألقى أحد الوجهاء في طبرجل نيابةً عن كافة وجهاء وكبار أهالي طبرجل كلمة نوَّه فيها عن سرورهم لهذه الجولة الميمونة، وطلبوا نقل استنكارهم وشجبهم للأعمال الإرهابية التي لن تتحقق غاياتها بتكاتف وتلاحم المواطن والقيادة، وهذا ما تم بحمد الله تعالى ونصره وجهود رجال الأمن البواسل.
وقد قام سموه يرافقه عدد من المسؤولين بالمنطقة بجولة تفقدية على مشروع إنشاء وبناء مستشفى طبرجل الجديد؛ حيث كان في استقبال سموه نائب مدير مستشفى طبرجل مبارك عيادة الشراري والمهندس شريدة الشريدة مدير المشاريع بمديرية الشؤون الصحية بمنطقة الجوف؛ حيث اطلع سموه على سير العمل بالمشروع.
وقد قام مدير عام المشاريع بالمديرية المهندس شريدة الشريدة بشرح موجز عن مراحل المشروع للمستشفى العام الجديد سعة 100 حيث تم 8% من كامل المشروع الذي مدته 36 شهراً انقضت من المدة 40%، وتبلغ تكاليف المشروع 54 مليون ريال، ويشتمل المشروع على بناء مستشفى كامل الخدمات والمرافق الصحية الحديثة، ومدرج للطائرات العمودية، وغير ذلك من كافة الخدمات التي تغطي احتياجات كبيرة صحياً للمواطنين والمقيمين بمدينة طبرجل.
وقد أبدى عدد من الأهالي سرورهم بجولة سموه التفقدية لطبرجل، وقال عيد دبيان الشراري: إن هذه الجولة تعتبر من أهم جولات سموه.
كما أكد صالح نزال حياة الشراري أن سمو الأمير فهد بن بدر يحظى بمكانة خاصة في قلوب أهالي طبرجل؛ لما يتمتع به سموه من تواضع جم.
وذكر المهندس منوخ مبارك الشراري أن طبرجل تشهد تطوراً كبيراً في الكثير من المشاريع، وهناك احتياجات كالكليات للبنات والبنين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved