Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "مدارات شعبية"

مع الأحبة................. مع الأحبة.................

* الأخ: فهد الحربي - الرياض
مشاركتك التي عنوانها (صقر الهداد) حال دون نشرها عدم الدقة في الوزن.. ولتتغلب على هذه الإشكالية فلا بد من مجالسة أهل الشعر.. وعرض ما تكتبه على من تثق برأيه ممن سبقوك في هذا المجال ففي ذلك يتم صقل الموهبة وكتابة ما يستحق النشر.. ويا هلا.
* الأخ: منصور الصخابرة
شكراً لثقتك وبالنسبة لمشاركتك التي منها:
(ياللي سكنت بخافقي من تغليك) لم نستطع نشرها لخصوصيتها التي تأكدت في البيت السادس.. ننتظر منك الجديد الأجمل والأكثر اكتمالاً.. ويا هلا
* الأخ: صالح شوعي بخيت - الرياض
الشعر يا أخ صالح (صعب وطويل سلمه) هكذا قالت العرب ولذلك فيجب على من يحاول كتابة ما يستحق النشر أن يكون دقيقاً في كل شيء وأنت في الشطر الأول من البيت الثالث في مشاركتك التي عنوانها (أدري) تقول: (مشاعرك يدري بها الحي والميت) ما هذا يا صالح؟! المسألة ليست دقة وزن فقط بل وجمال مضمون وهذا ما ننتظر في مشاركاتك القادمة.. ويا هلا.
* الأخ: خالد محمد العلي - الرياض
مشاركتك التي عنوانها (رماد البوح) حملت مضموناً جميلاً لكن عدم الدقة في وزن بعض أبياتها حال دون نشرها ننتظر منك الجديد الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: هاوي الشوق
لعلك تريد نشر البيت اليتيم الذي أرسلته في زاوية (نبرة شجن) إن كان الأمر كذلك فمعذرة لأن هذه الزاوية يختارها محررو مدارات بناء على مقاييس معينة لم يتوفر أي منها في البيت الذي أرسلته نكرر الاعتذار.. وننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved