Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الرئيس يكشف تفاصيل الجهاز الفني الجديد الأسبوع المقبل الرئيس يكشف تفاصيل الجهاز الفني الجديد الأسبوع المقبل
الهلال يبدأ استعداداته (المتأخرة) ب9 فقط!!

* كتب - طارق العبودي:
ينتظر أن يعقد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود الأسبوع المقبل مؤتمراً صحفياً يكشف فيه كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول.. كما يتطرق سموه في حديثه إلى جميع الأمور المستقبلية التي تهم الكيان الهلالي.
وإذا لم يتم عقد هذا المؤتمر لظروف خارجة عن إرادة الهلاليين فسيتم الاكتفاء بإصدار بيان رسمي يتم فيه إيضاح كل الأمور.
وفي هذا الصدد فقد تأكد بشكل نهائي وصول المدرب الجديد ومساعديه نهاية الأسبوع الجاري في حين سيسبقهم في الوصول مدرب اللياقة الشهير مادينا الذي ينتظر أن يكون في الرياض مساء الأربعاء.
وكانت تدريبات الفريق الهلالي قد انطلقت بعد مغرب أمس استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي ستفتتح منافساته الشهر المقبل.
وشهد التدريب الأول للفريق (غياباً عناصرياً) كبيراً تمثل في الدوليين الثلاثة (الدوخي والشلهوب والدوسري) الذين يتمتعون بإجازة إجبارية منحتها لهم لجنة المنتخبات إضافة إلى كم كبير من المصابين يتقدمهم: التمياط والحربي والدعيع والخراشي وتركي الصويلح.
ولم يشارك في التدريبات التي قادها فنياً هداف الفريق السابق والمدرب الوطني الحالي (هذال الدوسري) سوى 9 لاعبين فقط هم: فهد المفرج وبندر الماس وعبدالعزيز الخثران وتركي الشايع وعمر الغامدي وحسين العلي ومحمد العنزي وفيصل الصالح وأحمد خليل.
في حين غاب عنها دون عذر مسبق كلٌ من: بندر المطيري وإبراهيم المفرج المنتقل حديثاً من الرياض (!!) في الوقت الذي غاب بعذر رسمي قائد الفريق سامي الجابر وعبدالله الشريدة وعبدالله الجمعان ولم يتمكن خالد عزيز من المشاركة لظروفه.
وعلمت (الجزيرة) أنه لم يتم استدعاء مجموعة من اللاعبين لأداء التدريبات تمهيداً لاسقاط أسمائهم من الكشوفات وفي مقدمتهم لاعب الوسط (حسين المسعري) .. كما لم يتم استدعاء الثنائي الأجنبي المحترف (كانديا تراوري وجاتو سيسيه) رغم سريان عقديهما وأحقية مشاركتهما نظاماً مع الفريق وذلك لكون الإدارة تعكف حالياً على دراسة العديد من العروض التي تطلب الاستفادة من خدماتها.
وفي شأن هلالي آخر عاد البارحة إلى الرياض البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي وسيباشر مهامه بدءا من مران الليلة.. وسينهي هذال الدوسري مهمته المؤقتة بمجرد وصول الجهاز الفني حيث سيلتحق ببعثة الفريق الأولمبي المعسكر حالياً في الباحة استعداداً لصداقة أبها.
وكان هذال قد قدّم للجهاز الإداري أمس تقريراً مختصراً يشتمل على برنامجه الذي سيطبقه إلى حين وصول الجهاز الفني المسؤول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved