Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

سمو الرئيس العام ونائبه يثمنان اللفتة الكريمة سمو الرئيس العام ونائبه يثمنان اللفتة الكريمة
إطلاق اسمي الأميرين عبدالرحمن بن سعود وعبدالله بن سعد على شارعين في الرياض

* الرياض - واس :
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض باطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز -رحمه الله- رئيس نادي النصر سابقاً على احد شوارع مدينة الرياض تقديراً لجهود سموه في خدمة الرياضة السعودية.
وسوف تقوم أمانة مدينة الرياض وبناء على التوجيه الكريم بتسمية احد الشواع باسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز -رحمه الله-.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض ورئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض باطلاق اسم صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن فهد بن سعد آل سعود - رحمه الله - رئيس نادي الهلال سابقاً على احد شوارع مدينة الرياض تقديراً لجهود سموه في خدمة الرياضة السعودية.. وستقوم أمانة مدينة الرياض بناء على هذا التوجيه بتسمية احد الشوارع باسم صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن فهد بن سعد آل سعود - رحمه الله -.
من جانبه قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باسمه وباسم كافة منسوبي قطاع الشباب والرياضة خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس اللجنة العليا لتطوير مدينة الرياض على التوجيه الكريم من سموه باطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز -رحمه الله - رئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق واسم صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن فهد بن سعد آل سعود -رحمه الله- رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السابق على شارعين في مدينة الرياض وذلك تقديرا لانجازاتهما التي بذلوها في نادييهما وفي الحركة الرياضية السعودية.
وأوضح سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح بهذه المناسبة بأن صدور هذا التوجيه الكريم يأتي تكريما لرجالات الرياضة السعودية الذين قدموا الكثير من العطاءات في خدمة قطاع الشباب والرياضة وبذلوا الكثير من وقتهم ومالهم من أجل رقيها وتطورها في جميع المحافل.
وأشار سمو الأمير سلطان بن فهد بأن هذه البادرة الكريمة تأتي انطلاقا من تقدير سموه الدائم للعاملين في الوسط الرياضي في المملكة.
من جهة أخرى أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على هذه البادرة الكريمة التي ليست مستغربة على سموه في تقدير القيادات الرياضية في المملكة مبينا ان سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود وسمو الأمير عبدالله بن سعد بن فهد يعدان من أبناء هذا الوطن اللذين نعتز بعطائهما وجهودهما في دعم مسيرة الرياضة في المملكة.
وبين سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ان سموهما من رجالات الرياضة السعودية المخلصين وان القطاع الرياضي فقد برحيلهما أحد دعائم مسيرة تطور قطاع الرياضة ورقيها نظرا لعطائهما في خدمة الرياضة والرياضيين في المملكة. ودعا سموهما الله العلي القدير ان يتغمد الفقيدان بواسع رحمته وان يسكنهما فسيح جناته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved