Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* مبادرة سمو الأمير تركي بن خالد بفتح باب التبرعات بمليون ريال لإنشاء مشروع خيري باسم فقيد الرياضة سمو الامير عبدالرحمن بن سعود لقيت أصداء ايجابية واسعة حيث ثمّن الجميع هذه المبادرة ودعوا القادرين والموسرين على التفاعل معها.
* من المعروف أن تكليف المدرب الوطني ناصر الجوهر لتدريب المنتخب هو لفترة مؤقتة نظراً لضيق الوقت وقرب مشاركات الأخضر في تصفيات كأس العالم، لذلك يجب أن يجد الجوهر الدعم والمؤازرة في هذه المهمة العاجلة والمؤقتة ليتجاوز منتخبنا هذه المرحلة الحرجة.
* بأداء مشرّف ومشاركة متميزة ودع المنتخب الأردني الشقيق بطولة كأس أمم آسيا. بعد أن خسر بركلات الترجيح الظالمة أمام حامل اللقب.
* الدكتور عبدالرزاق أبو داود كتب مقالة عن أوضاع المنتخب الوطني بعد مشاركته في بطولة كأس آسيا وقدم منهجاً لكيفية التعاطي مع أزمته الفنية الحالية، وما كتبه أبو داود يعتبر من أفضل ما كتب عن المنتخب طرحاً ومعالجة فقد كانت مقالة تضج بالعلمية والخبرة والتجربة والموضوعية والرؤية العميقة والشمولية. فمثل هذه الأقلام هي من يجب أن يتصدى لمثل هذه الأمور.
* أين ذهب منتخب كوريا الجنوبية الذي لعب في كأس العالم 2002م..؟! عامان فقط فصلا بين منتخب لفت الانظار في كأس العالم ووصل إلى دور الأربعة ومنتخب ظهر كحمل وديع في كأس آسيا وودع البطولة مبكراً!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved