Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عدد من مسؤولي القناة الإخبارية لـ(الجزيرة): عدد من مسؤولي القناة الإخبارية لـ(الجزيرة):
رحل من يضفي على المباريات روح الحماس والإثارة

* الرياض - مبارك الدجين:
عبر عدد من مسؤولي القناة الاخبارية عن شديد حزنهم في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر والذي وافته المنية صباح يوم الخميس الماضي اثر نوبة قلبية مفاجئة.
وقال مدير عام القناة الاخبارية الدكتور محمد باريان انه بوفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود تكون الكرة السعودية قد فقدت أحد أهم الرموز فيها مشيراً إلى حب سموه واخلاصه للرياضة وخصوصا نادي النصر.
وأضاف باريان ان مثل أبي خالد هو من يفقد وغيره يذهبون دون ذكر، مؤكداً أن الرياضة المحلية باتت بلا ملح ومتعة. كما بين مساعد مدير القناة لشؤون الاخبارية سلمان آل ربيع ان وفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود كانت أشبه بالصاعقة وخصوصا لمن هم في الوسط الرياضي والاعلامي مؤكدا في الوقت نفسه ان العزاء للجميع وللرياضة السعودية.
وأضاف آل ربيع ان فقيد الرياضة من المخلصين الذين يتمتعون بالروح الوطنية الصادقة داعيا الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جنانه.
من جهته أكد مدير إدارة الانتاج والشؤون الفنية بالقناة الاخبارية بندر العبدالسلام ان تناقل خبر وفاة أبي خالد في وسائل الاعلام المختلفة المحلية والخليجية والعربية دلالة واضحة على تميزه وحضوره في الرياضة السعودية مشيراً إلى ان الفقيد جاء بنادي النصر من الصفر ووصل به إلى العالمية وساهم في رقي الرياضة المحلية في عدة مراكز. وفي السياق ذاته أكد الاعلامي المعروف صالح الورثان مدير التحرير بالقناة ان أبا خالد سيبقى حاضرا في كل مواجهة رياضية لنادي النصر الذي يلعب (بمن حضر) في اشارة الى كلمة الفقيد المعتادة أثناء لقاءات النادي.
وأشار الورثان الى ان الجماهير الهلالية قد فقدت الامير عبدالرحمن بن سعود الذي كان يضفي على لقاءات الفريقين روح الحماس بطريقته الخاصة خلال التصاريح التي يلقيها قبل وبعد نهاية المباراة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved