Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

في جو من المغامرة والمتعة في جو من المغامرة والمتعة
«دانينو وصافيو» يكسبان الثقة ويخطفان الأضواء في «الحكير لاند ثيم بارك»

* الجزيرة /نوافذ تسويقية:
تشارك شركة الصافي - دانون في المهرجان المقام حالياً في «الحكير لاند ثيم بارك» في الرياض، والتي تعد من أكبر وأحدث المدن الترفيهية بالمملكة ودول المنطقة. ويشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالمرأة والطفل، ويأتي كأحد الأنشطة التي تقوم به «الحكير لاند ثيم بارك» خلال إجازة الصيف.
وتهدف المشاركة في هذا المهرجان إلى توعية الأطفال والأمهات بمنتج «دانينو» المشروب الذي يحتوي على ثلاثة أضعاف الحليب الموجود بالزبادي، كما يحتوي على الكالسيوم والبروتينات والفيتامينات، ويساعد الأطفال على النمو الذهني والجسدي، ويتوفر بنكهتي الفراولة والخوخ مع المشمش. وتقوم الشركة بتقديم عبوات منتج «دانينو» المشروب مجاناً للتذوق على الأطفال والأمهات خلال تواجدهم في «الحكير لاند ثيم بارك» يذكر أن هذا المشروب معتمد من قبل جمعية طب الأطفال السعودية.
وتمتد المشاركة إلى تقديم المنتج الجديد «دانينو آيس كريم المحضر منزلياً» والذي تقوم فكرته على وضع ملعقة صغيرة داخل العبوة من دون نزع الغطاء ثم تركها بالفريزر لتجمد ومن ثم تقدَّم للأطفال ليتمتعوا بطعم آيس كريم منعش ولذيذ.
يذكر أن هذه المشاركة في المهرجان تقوم على توطيد تفاعلها مع الأطفال من خلال رعاية «حليب صافيو» لفعاليات المسرح المفتوح والألعاب تحت شعار «كن شجاعاً مع صافيو».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved