Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

إل جي ترعى أول بطولة لتنس الطاولة في المنطقة الشرقية إل جي ترعى أول بطولة لتنس الطاولة في المنطقة الشرقية

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عملاق صناعة الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والرقمية في المنطقة والعالم عن رعاية أول بطولة لتنس الطاولة في المنطقة الشرقية في المملكة وذلك في الفترة من 16-17 سبتمبر 2004.
وتنقسم البطولة إلى فئتين فردي وزوجي، وباب الاشتراك فيها مفتوح أمام كافة اللاعبين الهواة. وسيتم خلال المسابقة توزيع جوائز متميزة، بما فيها هدايا تذكارية ومجموعة من أحدث منتجات إل جي المتطورة. وتسعى إل جي إلى إقامة البطولة في مناطق أخرى في المملكة، وذلك في أعقاب رعايتها الناجحة لثلاث بطولات لتنس الطاولة في المنطقة الغربية.
سي. كيه. تشو، مدير عام إل جي إلكترونيكس في المملكة قال: دفعنا الحماس والاهتمام اللذان شاهدناهما من لاعبي تنس الطاولة في المنطقة الشرقية بالبطولات الأخرى التي قمنا برعايتها على تنظيم أول بطولة لنا في هذه المنطقة. لقد شهدت بطولات إل جي نجاحاً كبيراً في المملكة، كما أننا نتمتع بسجل حافل في المشاركة ورعاية الفعاليات الرياضية بكافة أشكالها عبر السنوات الماضية. ونحن نؤمن بالقيم العليا التي تجسدها هذه الرياضة، وأنا على ثقة بأن البطولة ستتيح الفرصة لمحبي ومشجعي لعبة تنس الطاولة في المنطقة الشرقية على المشاركة في اللعبة التي يحبونها بشغف كبير.
وسيعقب ختام البطولة إقامة حفل كبير في مساء اليوم ذاته لتوزيع الجوائز على الفائزين، وسحب على الجوائز لكافة اللاعبين.
وسيقوم شركاء إل جي إلكترونيكس من الوكلاء والموزعين في المملكة، وهم: مؤسسة يوسف محمد الناغي المتحدة، وإبراهيم شاكر، والجاسم للإكترونيات، بالتعاون مع إل جي في رعاية البطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved