Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

حرم الأمير عبدالعزيز بن سلمان رعت اختتام المنتدى الصيفي بمؤسسة مكة حرم الأمير عبدالعزيز بن سلمان رعت اختتام المنتدى الصيفي بمؤسسة مكة

* الرياض - سارة السلطان:
على شرف حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد اختتمت فعاليات المنتدى الصيفي للبنات بمؤسسة مكة بحي الروابي وبحضور كل من
د. أفراح الحميضي مدير عام مؤسسة مكة والمشرفات على البرنامج الاساتذة : ريم الألباني، نوف العنقري، مريم الشايع، منيرة الجبر.
واشتمل الحفل على كلمة مديرة الفرع النسائي د. أفراح الحميضي التي رحبت فيها بسمو الأميرة وشكرت سعيها وخطواتها بمشاركة فتيات مكة على إنجازهن، وذكرت أهداف المؤسسة عامة وهدف برنامج المنتدى الصيفي.. وأهمية العمل التطوعي لمن رعى وساهم في رعاية بناتنا ووجهت في نهاية كلمتها فتيات مكة الى العمل الصالح الدؤوب والتميز الرفيع الذي يرفع من شأن الفتاة لدنياها ودينها.
وتلتها فقرة (قصة فتاة) وهي رمز لفتاة مكة التي اهتدت إلى طريقة ناجحة لقضاء وقت فراغها.. وقد قادتها خطواتها إلى المؤسسة وكيف كونت وزميلاتها خلايا نشطة..
وعقب ذلك قدمت مسيرة فتيات مكة وقدمت لهن سمو الأميرة سارة الهدايا وشهادات الشكر..
ثم فقرة ماذا قدمنا خلال المنتدى الصيفي.. تم فيها استعراض الأنشطة المختلفة.. والفائدة التي عادت على فتيات مكة من هذه اللقاءات.. وبعد ذلك ملحمة الاخوة انشاد كل من رغدة الكردي، نورة القريشي، هيفاء اليحيى، أروى الزومان، نجلاء النجيدي، ثم كان لتكريم فتيات مكة المتميزات أثره الطيب واللاتي تركن بصمة واضحة أكسبتهن الحب ، ثم تم تكريم أمهات المتميزات وكان للمشرفات أثر ايجابي في امتداد هذا المنتدى تلك اليد التي أعطت فجادت بما لديها من فكر ودعم.. وقد تم تكريمهن من قبل سمو الأميرة سارة بنت خالد ود.أفراح الحميضي.. مدير عام المؤسسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved