Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عمومية الجمعية التعاونية لموظفي تحلية المياه تناقش السعودة في تقريرها السنوي عمومية الجمعية التعاونية لموظفي تحلية المياه تناقش السعودة في تقريرها السنوي

* الجبيل - الجزيرة:
عقدت الجمعية التعاونية لموظفي المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة جمعيتها العادية للعام المالي 1424 - 1425هـ وذلك يوم الثلاثاء الماضي بمطعم الشاطئ بمحطات الجبيل بالساحل الشرقي بحضور المهندس عبد الحميد المنصور مدير التشغيل والصيانة بالساحل الشرقي والمهندس صالح الزهراني مدير محطات الجبيل والاستاذ عبد اللطيف الأفندي مندوب من وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وتخللتها كلمة لرئيس مجلس إدارتها الاستاذ سعود العزمان أشار فيها إلى ما تشهده الجمعية من نمو وتطور متميز موضحاً أن انجازات العام الماضي تعكس مدى الجهد الذي بذل منوهاً بدور وزارة الشؤون الاجتماعية ودور ادارة محطات المؤسسة في نمو وتطوير الجمعية في كافة القطاعات وتنشيط الحركة التجارية لافتاً إلى تطوير نظام الحسابات العامة والموارد البشرية والرواتب بالاضافة الى نظام الأصول الثابتة باحدث لغة من شركة ماكروسوفت، كما تم اعداد جميع الاصناف الخاصة بالمخزون وتهيئة نظام نقاط البيع.
وأوضح العزمان دور الجمعية في دعم برنامج سعودة الوظائف حيث ذكر بأنه تم سعودة وظائف المحاسبين على نقاط البيع وكذلك سعودة وظائف السائقين بالجمعية.
هذا وقد شكر رئيس مجلس الادارة الحضور على حضورهم المميز ومشاركتهم الفعالة في هذه الجمعية ومن ثم استعرضت الجمعية التقرير السنوي للجمعية وتمت المداولة في الميزانية العامة لعام 1424هجرية.. حيث استعرض التقرير المالي للمحاسب القانوني عن البيانات المالية للجمعية عن السنة المالية المنتهية في 30-12-1424هجرية حيث أعلن عن انخفاض في الفائض الصافي عن العام الماضي.
من جانبه نوه المهندس عبد الحميد المنصور بالدعم المتصل والسند القوي والتشجيع والحافز من وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية معززاً لتوجيهات الوزارة الإدارية والمالية ومنها ما كان مشاركة أو إشرافاً.
ولفت المهندس المنصور إلى جهود أعضاء مجلس الإدارة في العام الماضي التطويرية وتحديث آليات العمل ومواكبة مستجدات الإدارة وتفعيل دور لجان الجمعية المتخصصة خدمة للقطاعات التي يُمثِّلها والتي كان لها ملامحها ومؤشراتها التي انعكست على الأداء وبفضله تحققت تلك الانجازات مؤكداً المضي في ذات نهج التطوير والتحديث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved