Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

الرومانسية قادمة على شاشة السينما الرومانسية قادمة على شاشة السينما
كلام في الحب يبدأ تصويره بعد سلسلة من التأجيلات

* القاهرة - أحمد النجار:
بعد سلسلة من التأجيلات بدأ تصوير الفيلم السينمائي الجديد (كلام في الحب) الفيلم تأليف زينب عزيز وبطولة يسرا وحنان ترك وهشام سليم وعمرو واكد واخراج علي ادريس..
أحداث الفيلم تدور في قالب رومانسي حول فتاتين الاولى ناهد تعمل كمضيفه بأحد المطاعم ترتبط بقصة حب شائكة مع خبير سياحي انفصل عن زوجته الامريكية بعد زواج قصير أثمر عن طفل وحيد، وسلمى التي تقع في حب مساعد مخرج يحلم بفرصة انطلاق كمخرج على شاشة السينما. الفيلم هو العمل الاول الذي يجمع الزوجين المؤلفة زينب عزيز والمخرج على ادريس، الفيلم من انتاج الفنان سامي العدل الذي يقول ان الفيلم يمثل عودة جديدة للسينما الرومانسية بعد غياب طويل اتجهت السينما خلال السنوات الماضيه إلى الاعمال الكوميدية. ويراهن سامي العدل بالفيلم في كسر ظاهرة الموسم الصيفي. عن الفيلم الجديد يقول هشام انه سعيد بهذه التجربة لأنها تمثل اضافة جديدة له على الشاشة وان هذا الفيلم اعاد اليه الأمل من جديد لاقتحام الموضوعات الجريئة والممتعة للشاشة، وقال هشام ان انشغاله السينمائي هذا العام بأكثر من فيلم حال دون اتجاهه إلى العمل التليفزيوني، وينتظر عرض فيلمه (الباحثات عن الحرية) مع المخرجة ايناس الدغيدي، ومن المقرر مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالاضافة إلى فيلم (انت عمري) للمخرج خالد يوسف.
بطلة فيلم (كلام في الحب) النجمة يسرا تقول انها اشتاقت للعمل السينمائي الذي ابتعدت عنه فور انتهائها من تصوير فيلم (اسكندرية.. نيويورك) مع المخرج يوسف شاهين العام الماضي، وتصويرها لمسلسل (ملك روحي) الذي عرض خلال شهر رمضان وبعده ابتعدت عن السينما، وأعادها فيلم (كلام في الحب) إلى بلاتوهات السينما مجددا بروح يغلب عليها التفاؤل والأمل .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved