Monday 2nd August,200411631العددالأثنين 16 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

الجهة المنظمة: تكاسلت ... فكانت النتيجة الجهة المنظمة: تكاسلت ... فكانت النتيجة
إلغاء خيمة أبها وروتانا ولجنة التنشيط تصدران بياناً

* أبها - عبدالله الهاجري:
تسببت روتانا في غياب خيمة ابها لهذا العام بعد التكاسل الواضح من قبلهم في تنظيم هذه الخيمة والتي كانت سمة واضحة لفعاليات ملتقى ابها خلال الاعوام الثلاث الماضية.
(فن) حاولت التوصل لمعرفة أسباب الغاء خيمة ابها والتي كان اليوم الاثنين موعداً لانطلاقها سواء من قبل روتانا او من قبل لجنة التنشيط السياحي بالمنطقة ولكن كانت جميعها محاولات بائسة تماماً من روتانا مع تجاوب غير مقنع من قبل لجنة التنشيط السياحي.
وحيث حاولنا الاتصال أكثر من مرة بمدير الانتاج لروتانا احمد ناقرو الا ان جميع اتصالاتنا باءت بالفشل دون أي رد منه وان كان هنالك رد فالرد يكون من غير ناقرو.
روتانا هي المسئولة:
من جهته الدكتور محمد العضاضي امين عام لجنة التنشيط السياحي بعسير أوضح لنا حتى يوم أمس الاول بأن الخيمة لا تزال قائمة قبل اعلان الغائها ومشيراً بأن روتانا هي المسئولة رقم و احد من ناحية اعداد الخمية وتقديمها وترتيب ضيوفهم اما اللجنة فليس لها اي دور ابداً ومع هذا نفذنا جميع التسهيلات والترتيبات مع روتانا لإنجاح هذه الخيمة والتي باتت محل انتظار الكثير من الفنانين والمثقفين والرياضيين الخليجيين لجرأة طرحها من دون أي تردد. (فن) حتى اللحظة لم تتوصل لمعرفة الاسباب الحقيقية لالغاء الخيمة حيث بدى التحفظ من الجهتين واضحاً لنا ويدور الامر في الكتمان. واشارت مصادرنا إلى أن هنالك بياناً صحفياً مشتركاً سيصدر قريباً سيوضح فيه اسباب الالغاء وان كنا نؤكد أن روتانا وتكاسلها هو السبب الرئيسي حتى أنهم لم يبدوا اي اهتمام بفعاليات الصيف في ابها رغم الاهتمام والحرص الدائم من قبل رئيس مجلس ادارة روتانا سمو الأمير الوليد بن طلال والذي لن يرضى ابدا بمثل هذه التكاسلات على حساب الانشطة السياحية خلال فترة الصيف لهذا العام. وتجدر الاشارة الى ان روتانا ذاتها هي المشرفة هذا العام على حفلات ابها الغنائية والترتيب مع الفنانين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved