Saturday 31th July,200411629العددالسبت 14 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

محمد جمعة الحربي: مجده لن يموت محمد جمعة الحربي: مجده لن يموت

* كتب - عيسى الحكمي:
قال محمد جمعة الحربي عضو شرف نادي الشباب ورئيسه السابق واصفاً وفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود (لقد فقد الوسط الرياضي علماً رياضياً بارزاً في تاريخه الكبير من خلال عمله وبذله اللامحدود ليس لنادي النصر الذي بناه من البداية إلى قمة المجد ولكن أيضا للكرة السعودية والعربية).
وتابع الحربي (لقد أحزنني نبأ وفاة الصديق والزميل والأخ الأمير عبدالرحمن بن سعود وشعرت لدقائق ان في الأمر شيئاً غير صحيح فبحثت عن التأكيد عبر أكثر من صديق ولكنهم أكدوا لي ان الفارس ترجّل عن جواده فلم أجد سوى التسليم بقضاء الله).
ويضيف الحربي (من الصعب في هذا الظرف التحدث عن سيرة الأمير عبدالرحمن التي تحتاج لمجلدات ولكن يكفي ان عنوانها الطيبة والصفات الحسنة وحبه للنصر الذي قاده من الدرجة الثانية إلى قمة البطولات وتقديم نجوم الكرة السعودية).
ويتابع (لقد ساهم الأمير عبدالرحمن مساهمة كبيرة في تطور الرياضة السعودية بأفكاره وصراحته فهو رجل له باع طويلة فيما وصلت له الرياضة السعودية ليس من خلال النصر وإنما كذلك من خلال المنتخبات الوطنية).
وفي الختام قال الحربي (لا أعزي فرداً بعينه ولكن أعزي الوطن في فقيده قيادة وشعباً فرحم الله أبا خالد الرمز الذي لن يموت تاريخه).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved