Saturday 31th July,200411629العددالسبت 14 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

- فقدت الرياضة السعودية بوفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود علماً بارزاً ورمزاً شامخاً كان له دور كبير وواضح في مسيرتها ظل لأكثر من أربعين عاماً يساهم في بنائها وإعلاء شأنها.
- الفراغ الذي سيتركه رحيل سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود سيكون كبيراً ومن الصعب جداً ملئه ليس فقط في ناديه النصر ولكن في الوسط الرياضي السعودي كاملاً، وستبقى الرياضة السعودية لسنوات طويلة تتذكر الراحل وتدعو له بالرحمة وستبقى بصمات سموه على الخارطة الرياضية واضحة لا تنمحي.
- اعترافاً بدور سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود ووفاء له يجب ان يدار نادي النصر وفق الرؤى والأطر والسياسات التي وضعها سموه ورسمها ولا شك ان وجود سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير ممدوح بن عبدالرحمن في إدارة النادي حالياً سيضمن ذلك.
- حالة الحزن الكبيرة والصدمة العنيفة التي اجتاحت الوسط الرياضي السعودي بمختلف شرائحه وانتماءاته بوفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - تعكس مقدار ما يحظى به سموه من حب كبير ومكانة مميزة في النفوس جميعاً.
- من المحيط إلى الخليج ترددت التعازي بوفاة سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي تخطت شهرته الآفاق واحتلت سمعته ومكانته الرياضية القلوب الرياضية العربية في كل مكان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved