Saturday 31th July,200411629العددالسبت 14 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

هاشم سرور: مصابنا كبير ولن ننسى مواقفه الإنسانية هاشم سرور: مصابنا كبير ولن ننسى مواقفه الإنسانية
السعود: تربيت في منزله ومآثره كثيرة
سكرتير الفقيد: تحمل نفقات علاجي وشفيت وقد رحل من الدنيا

* الرياض - أحمد القرني:
اللاعب هاشم سرور لاعب نادي النصر سابقاً قال: الحمد لله على قضائه وقدره ومصابنا كبير في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز -رحمه الله- الرجل ذو المواقف المشهود له بها مع اللاعبين سواء في تعامله الطيب معهم أو من خلف الكواليس وسمعته التي بنى بها عدة اجيال رياضية.
مشيراً بأن هذه الاجيال خاصة النصراوية تدين لسموه -رحمه الله- بحسن الخلق في التعامل والعلاقات الوطيدة التي غرسها فيهم ومواقفه كثيرة لا تنسى زرعها في نادي النصر والكرة السعودية بصفة عامة وبين هاشم بأن سموه رحمه الله كانت له العديد من المواقف الانسانية في مساعدة العجزة والمرضى والمعسرين وبصمت.. نسأل الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته.
السعود: ورحل المربي الفاضل
ومن جانب آخر تحدث ل (الجزيرة) فهد بن عثمان السعود عن الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله قائلاً: لا أعتبره رجلاً رياضياً وإنما هو أخ ومربٍ فاضل، تربيت في منزله ومع اخوانه ووجدت منه مآثر كبيرة وكثيرة من سموه رحمه الله وقلبه الكبير لحب الخير وهناك بيوت كثيرة فتحها سموه رحمه الله لا يعلم أحد عنها.
وابو خالد خيره كثير على الجميع ومساعدتهم وقد ترك الدنيا وما بقي له منها الا مآثره الخيرة.
مرغني: يسأل عن البعيد قبل القريب
ومن جانب آخر التقت (الجزيرة) بسكرتير الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله الذي عمل معه على مدى اكثر من (25) عاماً، السيد هاشم مرغني الذي كان يعاني من عدة امراض في القلب، قال: رحم الله أبا خالد واسكنه فسيح جناته، لقد كان سموه محباً للخير والسؤال عن كل قريب منه وبعيد وتفقد احوالهم.
وقد قام سموه رحمه الله بعلاجي لأكثر من مرة على حسابه الخاص ومنذ ثلاثة اسابيع أرسلني رحمه الله إلى الاردن للعلاج من مرض بالقلب متكفلاً سموه بجميع المصاريف العلاجية والحمد لله تكللت عمليتي بالنجاح ويعود الفضل بعد الله لأبي خالد... رحمة الله عليه وله الكثير والكثير من افعال الخير ومساعدة المحتاجين وها هو ذهب رحمه الله ولم يبقَ له إلا أعماله الطيبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved