Saturday 31th July,200411629العددالسبت 14 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

تقضي على الميكروبات بنسبة 9.99% تقضي على الميكروبات بنسبة 9.99%
سامسونج إلكترونيكس تطلق مجموعة جديدة من الثلاجات والغسالات المزودة بتقنية "النانو"

* الجزيرة- نوافذ تسويقية:
أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس، الرائدة عالمياً في إنتاج الأجهزة الرقمية، عن إطلاق مجموعة جديدة من الثلاجات والغسالات التي تراعي أرقى المعايير الصحية والمزودة بتقنية «النانو» فائقة الدقة. وتقوم هذه التقنية بعمليات تعقيم مبتكرة ومعقدة تساهم، مثلاً، في القضاء شبه التام على ميكروبي «ستافيلوكوتشي» و » إشريشيا»وبنسبة تصل إلى 9.99%.
كيون سانج يو، مدير أول سامسونج إلكترونيكس الخليج ومدير أول قسم الأدوات المنزلية قال: صحيح إن الحرارة المنخفضة في الثلاجات تحد من تكاثر البكتيريا، ولكنها لا توقف نموها تماماً. وعليه، فقد تم تجهيز ثلاجات وغسالات سامسونج من الداخل بطبقة مجهرية من محلول الفضة المدعم بتقنية « النانو »، مما يضمن التعقيم التام والحماية المؤكدة من البكتيريا وإزالة الروائح الكريهة.
وقد استفادت سامسونج من خصائص عنصر الفضة الذي يعد مضاداً طبيعياً للبكتيريا والفطريات، حيث ساعدتها التقنية الجديدة في تمديد مساحة السطح النسبي للفضة بشكل يعزز من تأثيره المضاد للبكتيريا والفطريات. ويقوم مبدأ هذه التقنية على انتشار محلول الفضة على شكل جسيمات مجهرية قادرة على اختراق الخلايا بسهولة كبيرة. وبمجرد ملامسة هذه الجسيمات لخلايا البكتيريا أو الفيروسات أو الفطريات، فإنها تقوم بتعطيل عملية التنفس وإيقاف عملية التمثيل الغذائي لديها مما يعيق نمو الخلايا.
وقد نبهت المخاوف المرتبطة بانتشار مرض «سارس» والمخاطر الصحية الأخرى إلى ضرورة الحد من انتشار الميكروبات، مما أدى إلى زيادة الوعي والطلب مؤخراً ليس فقط على المنتجات الطاردة للبكتيريا والعفن، بل وكذلك على المنتجات التي تساعد في القضاء التام على الفيروسات، وخاصة في مجال صناعة الثلاجات والغسالات. وقد ساهمت هذه التقنية إلى حد بعيد في جعل سامسونج أقرب إلى المستهلك وأكثر قدرة على توفير الحماية الكاملة لعملائها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved