Saturday 31th July,200411629العددالسبت 14 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما تحتفل المغرب بذكرى يومها الوطني.. السمار لـ «الجزيرة »: فيما تحتفل المغرب بذكرى يومها الوطني.. السمار لـ «الجزيرة »:
العلاقات السعودية المغربية تاريخية وأخوية ومتطورة

* الرياض - صالح الفالح:
تحتفل المملكة المغربية بذكرى اليوم الوطني المجيد.. وتأتي هذه الذكرى التاريخية والمناسبة الهامة للمغرب الشقيق في ظل نهضة شاملة ومتقدمة تشهدها المملكة المغربية في المجالات المختلفة كافة ووسط إنجازات تنموية على مختلف الأصعدة لخدمة المواطن المغربي وتوفير كافة سبل الراحة وتحقيق المزيد من الرفاهية والأمن والاستقرار للمملكة المغربية.
وبهذه المناسبة تحتفل السفارة المغربية بالرياض اليوم بهذه الذكرى التاريخية الهامة.. حيث يقيم سفير المغرب لدى المملكة العربية السعودية السيد عبد الكريم السمار حفل استقبال كبيراً احتفاء بذكرى اليوم الوطني المجيد للمملكة المغربية وذلك بمنزله العامر بالحي الدبلوماسي بالرياض وفي هذا الإطار وجَّه السفير المغربي رقاع الدعوة للسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة وكبار الشخصيات ورجال الأعمال والإعلام والصحافة للحضور والمشاركة في هذه المناسبة الهامة والغالية، والتهنئة بذكرى اليوم الوطني المجيد للمغرب الشقيق.. إلى ذلك عبر سفير المغرب لدى المملكة.. السيد عبدالكريم السمار عن سعادته البالغة وسروره في احتفال بلاده المملكة المغربية بذكرى اليوم الوطني واصفاً بأنها ذكرى تاريخية هامة ومناسبة عزيزة وغالية على كل مواطن مغربي يستشرف فيها تاريخ بلاده المملكة المغربية ومسيرة التطور والنماء والازدهار التي تعيشها المغرب بكافة مدنها في الوقت الراهن وفي كافة المجالات في ظل اهتمام ورعاية ودعم جلالة ملك المملكة المغربية محمد السادس.
وتطرق السفير المغربي الذي كان يتحدث ل(الجزيرة) إلى مسيرة العلاقات السعودية المغربية ونوّه بعمق ومتانة العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات المختلفة السياسية والتجارية والصناعية والثقافية.. وغيرها.
مشيداً في هذا الإطار باللجنة السعودية المغربية المشتركة ودورها الفاعل والكبير في دفع عجلة مسيرة التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية نحو آفاق أرحب. مؤكدا في هذا السياق حرص واهتمام قيادتي البلدين على تطوير وتعزيز وتنمية هذا التعاون الثنائي والعلاقات المشتركة في كل ما فيه خدمة البلدين والشعبين الشقيقين.. وبصورة أفضل، ووصف السفير المغربي في معرض تصريحه ل(الجزيرة) العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية بأنها تاريخية وأخوية وعميقة.. لافتاً إلى أنها علاقات متجذرة وليست وليدة اليوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved