Saturday 31th July,200411629العددالسبت 14 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

اعتداءات الاحتلال تجبر الأونروا على الانسحاب جزئيا من غزة اعتداءات الاحتلال تجبر الأونروا على الانسحاب جزئيا من غزة
استشهاد أربعة فلسطينيين وقصف مستوطنة إسرائيلية

* غزة -القدس - نيويورك - بلال ابو دقة - الوكالات:
استشهد أربعة شبان فلسطينيين حينما أطلقت عليهم قوات الاحتلال الإسرائيلية الرصاص أمس قرب مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين زاعمة انهم كانوا يقومون بإعداد عبوة ناسفة.
واطلق نشطون فلسطينيون، من جانب آخر، عدداً من الصواريخ المحلية الصنع على بلدة سديروت في جنوب اسرائيل، غير ان الاسرائيليين زعموا ان الهجوم لم يحدث خسائر بشرية مشيرين، فقط، إلى معالجة بضعة اشخاص من الصدمة.
ويأتي هذا القصف بالرغم من مرور شهر على اعادة احتلال بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة واجتياحها وارتكاب أبشع الجرائم واستباحة البلدة وتدمير90 في المئة من المزروعات المحيطة بالبلدة وتدمير البنية التحتية واغلاق مداخلها بالستائر الترابية والحواجز العسكرية وتوسيع العدوان ليشمل بيت لاهيا ومداخل جباليا بحجة الحيلولة دون اطلاق صواريخ قسام على سديروت ومستوطنات اخرى في النقب الغربي ،شملت الاعتداءات الاسرائيلية هدماً جزئياً لمنزلين فلسطينيين خلال عملية توغل فجرالجمعة في بلدة بيت لاهيا.
إلى ذلك اعربت مفوضية الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين عن استيائها من الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة مشيرة إلى نقل جزء من موظفيها من غزة لتفادي المضايقات الناجمة عن تلك الاعتداءات.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved