Saturday 31th July,200411629العددالسبت 14 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

غداً استئناف محاكمة رئيس محكمة مناصر «الحوثي»: غداً استئناف محاكمة رئيس محكمة مناصر «الحوثي»:
جلسة جديدة لمحاكمة المتهمين بالإرهاب باليمن

* صنعاء - عبدالمنعم الجابري:
تعقد المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في صنعاء اليوم السبت برئاسة القاضي أحمد محمد الجرموزي جلسة جديدة من جلسات محاكمة المتهمين في قضية تفجير ناقلة النفط الفرنسية (ليمبرج) في شواطئ محافظة حضرموت وحوادث التفجيرات التي شهدتها العاصمة صنعاء خلال الفترة الماضية بما في ذلك الاعتداء على الطائرة المروحية التابعة لشركة هنت النفطية ومحاولة اسقاطها.
وحسبما ذكرت مصادر قضائية ل(الجزيرة) فإن المحكمة ستستمع في جلسة اليوم إلى بقية الوثائق وأدلة الإثبات ضد المتهمين التي ستقدمها النيابة العامة ومنها الصور الفنية الخاصة بحادثة الاعتداء على طائرة مروحية تابعة لشركة هنت النفطية قبل نحو عامين. كما سيتم تقديم أدلة الإثبات المتصلة بحادث انفجار منزل في حي (القادسية) بصنعاء الذي كانت عناصر إرهابية تستخدمه كمخزن للأسلحة والمتفجرات وكذا للإعداد والتجهيز لعمليات التفجيرات.
ورجحت المصادر صدور الأحكام الابتدائية في قضايا الإرهاب المنظورة حالياً أمام المحكمة الجزائية المتخصصة خلال شهر أغسطس. إلى ذلك تعقد نفس المحكمة يوم غد الأحد ثاني جلساتها في محاكمة رئيس محكمة (حراز - مناخة) محمد علي لقمان الذي كان قد اعتقل بتهمة ارتباطه بحسين بدر الدين الحوثي وتجنيد العديد من الشباب للقتال الى جانبه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved