Friday 30th July,200411628العددالجمعة 13 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

عبر اتصالات هاتفية بأبناء وأشقاء الفقيد عبر اتصالات هاتفية بأبناء وأشقاء الفقيد
أمير الشباب ونائبه ينوهان بمآثر الفقيد ويعتبرون رحيله خسارة

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن صادق عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي النصر الذي انتقل الى رحمة الله تعالى صباح يوم أمس الخميس بالرياض جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه سموه مساء أمس بأصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء وأشقاء الفقيد عبر فيه سموه عن حزنه العميق لفقدان أخ عزيز ورجل من رجالات الرياضة السعودية الذين قدموا الكثير من العطاءات في خدمة قطاع الشباب والرياضة الوطنية وبذلوا الكثير من وقتهم ومالهم من أجل رقيها وتطورها.
وقال سموه بأن سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود واحد من أبناء هذا الوطن المخلصين الذين يتمتعون بخصال حميدة وروح وطنية صادقة في كافة المواقف والظروف.. وبفقده تكون الرياضة السعودية فقدت واحداً من رجالها المخضرمين الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل رقيها وتطورها سواء من خلال رئاسته لمجلس إدارة نادي النصر أو من خلال مبادراته وآرائه الشخصية التي كانت دائما تعبر عن حبه لوطنه وتفانيه من اجله.
ودعا سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان انه سميع مجيب.
كما عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن صادق عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي النصر الذي انتقل الى رحمة الله تعالى صباح يوم أمس الخميس بالرياض.
وأعرب سموه في اتصال هاتفي اجراه مساء أمس بأصحاب السمو الملكي الأمراء ابناء وأشقاء الفقيد سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله أعرب عن حزنه العميق لهذا المصاب الجلل الذي فجع به المجتمع السعودي وخاصة منسوبي الوسط الشبابي والرياضي في المملكة.
وقال سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد: لقد كان سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود واحدا من رجالات الرياضة السعودية المخلصين.. وفقدت برحيله نهراً متدفقاً بالعطاء الوطني الذي كان دائما وأبدا أحد دعائم مسيرة تطورها ورقيها.. نظرا لما دأب عليه رحمه الله من عطاء جم في خدمة الرياضة والرياضيين في المملكة.
وتمنى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد على الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved