Friday 30th July,200411628العددالجمعة 13 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في يوم كان الحزن عنواناً رئيسياً في يوم كان الحزن عنواناً رئيسياً
ألوان الأندية تنعى رمز النصر الكبير.. وأنصار ناديه غير مصدقين
المنتديات الهلالية وصفت رحيله بالخسارة والاتحاديون برحيل المتعة والأهلاويون بالصدمة

* متابعة - عيسى الحكمي:
نزل الخبر (الصاعقة) أمس بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر ورمزه التاريخي الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الخميس على أنصار الكرة السعودية عامة ونادي النصر خاصة مدوياً، حيث كان التأكد من صحة الخبر أولا هو الشغل الشاغل لكل وسائل الاتصال وبخاصة المنتديات..
وبعد التأكد من الخبر (المحزن) انبرى الجميع دون تحديد للدعاء لسموه بالرحمة راضين بما كُتب وقُدر واصفين رحيل الرمز النصراوي بالخسارة الكبيرة للرياضة السعودية، ولمتعة الإثارة التي يمثل رحمه الله البطل الأول.
وتجاوز الاهتمام ساحات النقاش النصراوي إلى ساحات الاندية الأخرى حيث نعت المنتديات الهلالية الطرف المنافس للنصر الأمير عبدالرحمن بن سعود ببالغ الحزن مؤكدة ان الرياضة فقدت بطلا من أبطالها، وتناولت منتديات الاتحاد الخبر بمساحات واسعة مشيرة إلى ان رحيل الرمز النصراوي رحيل للمتعة الكروية. واعتبرت منتديات الأهلي وفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود بالصدمة الكبرى في حين خصصت مساحات المنتديات النصراوية لنعي سموه وتقديم العزاء للعائلة المالكة ولأسرة الفقيد وسط حزن كبير ودرجة من الذهول عبر بها أغلب المشاركين.
بل إن البعض ما زال غير مصدق وذلك لما للأمير عبدالرحمن من مساحة حب وشعبية كبيرة في أوساط المجتمع عامة والرياضي خاصة... رحم الله أبا خالد..
و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved