Friday 30th July,200411628العددالجمعة 13 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لأول مرة وبحضور الزكري لأول مرة وبحضور الزكري
عروض الطيران الشراعي بحوطة سدير

* حوطة سدير - ناصر العريج:
بحضور سعادة رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ صالح بن سليمان الزكري وأعضاء ومنسوبي نادي نجد بحوطة سدير، قام أعضاء نادي الطيران الشراعي السعودي بتقديم عروض الطيران وللمرة الأولى بحوطة سدير، منطلقين بداية من ملاعب نادي نجد بحوطة سدير، وذلك عصر يوم الجمعة، ويتكون الفريق من:
1 - قائد الفريق أحمد الزهراني.
2 - المدير الإداري والمالي فهد محمد الزكري.
3 - فيصل الحسيني المصور الجوي.
4 - إبراهيم محمد الزكري طيار شراعي منسق الأمن والسلامة.
5 - يحيى اليزيدي المصور الأرضي.
6 - محمد الأشرف خليل مساعد أرضي.
وقد قام الفريق بزيارة رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ صالح بن سليمان الزكري، والذي أقام حفل غداء للفريق، وتم أخذ الصور التذكارية.. وقد قام الكابتن أحمد الزهراني - قائد الفريق- في حفل غداء الزكري بالتعريف بعروض الطيران الشراعي حيث استطاعوا تقديم عروض الصيف في مهرجان جدة 25 ومكة خير والطائف وبريدة وعنيزة، وكانت حوطة سدير محطتهم الأخيرة للتعريف بنادي الطيران السعودي ونشر الفعاليات السياحية.
وأضاف الزهراني ان الفريق بالتعاون مع اللجنة العليا للسياحة وبإشراف سمو الأمير سلطان بن سلمان سيزور الباحة ونجران وأبها.
وبعد ان بدأت العروض منطلقة من نادي نجد بحوطة سدير حلقت الطائرات الشراعية بتقديم عروض بهلوانية فوق الطريق العام بحوطة سدير، ثم حي الديرة القديمة ثم المزارع ثم فوق الأحياء السكنية العديدة بحوطة سدير، وذلك بمتابعة كبيرة من الأهالي والمقيمين.. وقد ازدحم الشارع العام بالسيارات لمتابعة هذا العرض الشراعي الجوي الفريد من نوعه.
وقد تم انتهاء العرض قبيل صلاة المغرب بالقرب من القارة التي تحكي تاريخ مئات السنين لحوطة سدير..
وقال الزهراني: لقد استمتعت كثيراً بالطيران وأنا أشاهد ماضي حوطة سدير عبر بيوتها القديمة ومعامها التاريخية وكذلك مزارعها ونخيلها والأحياء الحديثة المترامية الأطراف، وقد كانت ضمن أحلى المواقع التي استمتعنا بالطيران بها. وقدم الزهراني شكره لسعادة رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ صالح سليمان الزكري على ما وجده الفريق منه من حسن ضيافة واستقبال وكرم.
من جانبه قدم الكابتن فهد محمد الزكري الشكر والتقدير ل(الجزيرة) لمتابعتها لهذا الحدث أولاً بأول، كما شكر رئيس مركز وأهالي حوطة سدير على ما وجدوه من حسن استقبال وتشجيع، وقدم شكره لإدارة وأعضاء نادي نجد بحوطة سدير ممثلا في الأستاذ عبدالعزيز إبراهيم المنقور على ما وجده الفريق من تهيئة للانطلاق والاستعداد للطيران.
وأضاف الكابتن يحيى اليزيدي ان الفريق وجد كل العناية والاهتمام والتشجيع في حوطة سدير من رئيس المركز والأهالي، وقدم شكره للأستاذ عبدالعزيز إبراهيم المنقور أحد منسوبي نادي نجد بحوطة سدير على تهيئة الموقع للانطلاق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved