Friday 30th July,200411628العددالجمعة 13 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اختتام الأنشطة الصيفية بمهني المجمعة اختتام الأنشطة الصيفية بمهني المجمعة

*المجمعة - فهد الفهد :
بحضور المشرف العام بإدارة النشاط في المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني سلطان الدعيلج وعدد من مديري الدوائر الحكومية أقام مركز التدريب المهني بمحافظة المجمعة حفل اختتام نشاطات وفعاليات مركزه الصيفي وتكريم الداعمين للتدريب الصيفي بمركز التدريب المهني.. وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم.. ثم ألقى مدير المركز الصيفي الثاني ومنسق خدمة المجتمع الأستاذ موسى بن محمد الموسى كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها أهمية رعاية الموهوبين والاهتمام بهم وقال إنه تم في هذا الصدد التنسيق مع مركز رعاية الموهوبين مشكورين لإقامة دورتين في الحاسب الآلي ورعاية المشاريع التقنية والبحثية لديهم.
وأضاف أن المركز نظم للبراعم مهرجاناً ثقافياً ترفيهياً استهدف البرامج في المراكز الصيفية بالمحافظة وأوضح أن خدمات المركز الصيفي المهني لم تقف عند حدود مدينة المجمعة أو المحافظة بل تعدت خدماته ذلك حيث استفاد من خدماته ما يقارب مائتي متدرب من المجمعة وجلاجل والروضة والداهنة وشقراء.
وأشار الموسى إلى أن مسيرة مركز التدريب المهني بالمجمعة لم تتوقف في هذا الصيف عند إقامة هذا المركز الصيفي بل أقام دورة تدريبية صباحية تحت مظلة خدمة المجتمع تمت بالتنسيق مع مكتب العمل بمحافظة المجمعة.
تلا ذلك عرض مرئي لأنشطة المركز ومركز خدمة المجتمع.. ثم تم تكريم رجال الأعمال والجهات المشاركة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved