Friday 30th July,200411628العددالجمعة 13 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بحضور القصير والمعتق بحضور القصير والمعتق
اختتام المراكز الصيفية بدور الملاحظة والتربية الاجتماعية ببريدة

* بريدة- عبدالرحمن التويجري:
أقام مركز دار التربية الاجتماعية الصيف السادس للاشبال بمدينة بريدة الحفل الختامي لهذا العام 1425هـ بحضور مدير عام ادارة البرامج والانشطة بوزارة الشؤون الاجتماعية الاستاذ محمد القصير ومدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالقصيم بالنيابة الاستاذ عبدالرحمن المعتق وعدد من المسؤولين وأولياء الامور والمشاركين بالمركز من داخل الدار وخارجها.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم رتله الطالب ياسر العبيدان فلوحة انشادية بعنوان (عدالة الحكمة) ثم كلمة مدير الدار والمشرف العام على المركز الاستاذ إبراهيم الضبيب شكر فيها مدير عام إدارة البرامج والانشطة وجميع الحضور واشار الى أهمية حفظ الابناء وصقل مواهبهم وايجاد ما يسد وقت فراغهم بمثل هذه الاجازة الصيفية بإقامة مركز صيفي داخل الدار وللعام السادس على التوالي وشكر الضبيب جميع القائمين على هذا المركز والمتعاونين والمساهمين برعاية انشطته المختلفة. اعقب ذلك عرض مرئي لفيلم وثائقي لانشطة وبرامج المركز المقامة خلال الفترة الماضية ثم قدم افراد المركز مسرحية بعنوان (ابحث) نالت استحسان الجميع. وانتهى الحفل بتكريم المشاركين بالمركز والفائزين بمختلف الانشطة والمسابقات. بعد ذلك قام الضيوف بجولة على السوق الشعبي الذي اعدته الاسر وكذلك خيمة عالم الخيال. من جهة ثانية اختتم مركز الريان الصيفي الثالث عشر والمقام بدار الملاحظة الاجتماعية ببريدة انشطته وبرامجه لهذا العام 1425هـ بحضور مدير عام إدارة البرامج والانشطة محمد القصير ومدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالقصيم عبدالرحمن المعتق واولياء امور المشاركين وبعض المسؤولين وضيوف الحفل.
واشتمل الحفل على عدد من العروض والبرامج المختلفة واقيم اوبريت (شمس الحقيقة) وكلمة لمدير الدار أحمد بن إبراهيم العمار تحدث فيها الى اهمية الوقت وكيف يستغل من الشباب خلال هذه الاجازات .
وعدد العمار مختلف الانشطة والبرامج التي اقامها المركز لافراده التي استفادوا منها واستغلوا اوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز وتكريم المساهين والمتعاوين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved