Friday 30th July,200411628العددالجمعة 13 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عقب اطلاعه على تقرير عن إنجازات الإدارة: عقب اطلاعه على تقرير عن إنجازات الإدارة:
السديري يشيد بإنجازات إدارة تعليم البنات بالغاط
ترسية مشروعين مدرسيين في الغاط ومليح

* الغاط - فهد الفهد:
أشاد محافظ الغاط عبدالله الناصر السديري بالإنجازات التي حققتها إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الغاط وبالجهود التي يبذلها مدير الإدارة وكافة العاملين معه.. جاء ذلك عقب اطلاعه على التقرير الذي رفعه له مدير إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الغاط أحمد بن سليمان الطيار الذي تضمن الإنجازات التي قامت بها الإدارة خلال الفصل الدراسي الثاني من هذا العام الدراسي المنصرم 1424-1425ه، وكذلك العوائق التي تواجهها الإدارة.. وكان أبرز مافي التقرير أنه تمت ترسية مشروع مدرسي في مركز مليح يتكون من ثلاثة أدوار تحتوي على ثمانية عشر فصلاً بتكلفة قدرها (4.012.105.3 ريالات)، وسيبدأ العمل في تنفيذه قريباً.. وكذلك ترسية مشروع مدرسي آخر في الغاط مخطط 595 يتكون من دورين، ويحتوي على أربعة عشر فصلاً بتكلفة (3.406.514.75 ريالاً) وسيبدأ العمل في تنفيذه قريباً.. وكذلك ترسية مناقصات لأعمال الأمن والسلامة والترميم في بعض المدارس ومستودعات الإدارة تقدر تكلفتها بحوالي (250.000 ريال) وقد بدأ العمل في تنفيذها.. كما تم تركيب شبكة تلفزيونية مغلقة بمركز التدريب التربوي بلغت تكلفتها ب (138.250 ريالاً).. وسيتم مع مطلع العام الدراسي الجديد فتح مدرسة متوسطة لتحفيظ القرآن الكريم بحي الملك فهد بالغاط.. وجاء في التقرير أيضاً أنه تم تشكيل لجنة لمشروع رعاية الطالبات ذوات الحاجة المادية والمساهمة في إعانتهن والتخفيف من آثار الفقر الاجتماعية والنفسية والتعليمية وغيرها.. وذلك بناءً على توجيهات معالي وزير التربية والتعليم.. كما تمت إقامة منتدى وزارة التربية والتعليم الثقافي خلال الفترة من 5-9-1425ه للتحذير من مخاطر الإرهاب والغلو والتطرف وتأكيد قيم ومبادئ الاعتدال والتسامح والتلاحم وذلك عن طريق برامج الإذاعة المدرسية وإلقاء بعض المحاضرات على الطالبات والمعلمات.
كما أوضح التقرير حاجة ومتطلبات الإدارة والتي من أهمها الحاجة إلى افتتاح وحدة صحية لخدمة الطالبات ومنسوبات التعليم في المحافظة والمراكز التابعة لها، وكذلك افتتاح كلية مجتمع لخدمة طالبات المحافظة والمحافظات المجاورة ومركز للتدريب على التفصيل والخياطة مع الحاجة إلى أنشاء مبنى حكومي للإدارة وآخر لمكتب الإشراف التربوي وثالث للمركز الثقافي يحتوي على مكتبة نسائية، وكذلك حاجة الإدارة ومكتب الإشراف والمدارس إلى وظائف رسمية إدارية وتعليمية.
وقد وعد محافظ الغاط بعد اطلاعه على حاجة الإدارة ومطالبها بالسعي جاهداً مع مدير الإدارة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الإدارة وتعيق مسيرة التربية والتعليم في محافظة الغاط وبذل الجهود وتسخير كافة الطاقات والإمكانات لخدمة فتاة اليوم وأم المستقبل.. وأعرب السديري عن شكره لمدير إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الغاط وكافة العاملين معه من منسوبي الإدارة ومكتب الإشراف التربية على الجهود المبذولة من الجميع.. وحثهم على بذل المزيد وتحقيق أكبر قدر من الجودة سواءً في العمل الإداري أو التربوي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved