Friday 30th July,200411628العددالجمعة 13 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

مشيرة إلى انقضاء مهلة الشهر التي حدّدها ابن لادن مشيرة إلى انقضاء مهلة الشهر التي حدّدها ابن لادن
(القاعدة) تهدّد برلسكوني بحمامات دم وتنذر الدول الأوروبية للخروج من العراق

* دبي - رويترز:
توعّدت عناصر زعمت ارتباطها بتنظيم القاعدة بشن (حرب دامية) على أوروبا، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني هو هدفها الأول.
وفي بيان نشر في موقع على الإنترنت يوم الأربعاء وجّهت (كتائب أبي حفص المصري) التهديدات، بعد أن انتهت في وقت سابق من الشهر الحالي (مهلة) حدّدها أسامة بن لادن زعيم القاعدة.
وقال البيان: اليوم أعلناها حرباً دامية عليكم، ولن نوقف الغارات عنكم إلى أن تعودوا إلى صوابكم. ودعا البيان الدول الأوروبية إلى الانسحاب من العراق، وإنهاء تحالفها مع الولايات المتحدة.
وقال: بعد انتهاء المهلة التي حدّدها أسامة بن لادن، وبعد أن لم تعودوا إلى رشدكم فسنعلنها حرباً شعواء في وجهكم، وفي وجه شعوبكم الصامتة التي لا تحرّك ساكناً، والتي صمتها إن دلّ على شيء فإنما يدلّ على التأييد والنصرة لكم.
وجاء في البيان: سندك مدن أوروبا، وسنبدأ بك يا برلسكوني، وسنجعلها دامية إلى أن تعودوا إلى صوابكم، فانتظرنا يا برلسكوني وغيرك من حلفائك ومناصريك. انتظر وعيدنا الذي أطلقناه لك في البداية، ونطلقه الآن في وجه أوروبا.
وكانت المجموعة نفسها هدّدت إيطاليا (بحمام دم) أشبه باعتداءات الحادي عشر من أيلول - سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة، إذا لم تتخلص من رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved