Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفريق وصل ويتدرب (3) مرات يومياً الفريق وصل ويتدرب (3) مرات يومياً
أربعة من لاعبي القادسية تخلفوا عن المعسكر

* الدمام - سامي اليوسف:
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى منتجع (سبورت-سبورت) الرياضي في مدينة الاسماعيلية.. وأجرى اللاعبون أولى تدريباتهم اللياقية التي كانت عبارة عن تفكيك وإطالات (لياقية) على ملعب المنتجع باشراف مباشر من المدرب أحمد العجلاني الذي سيعتمد اعتباراً من اليوم ثلاث فترات تدريبية يومياً خلال فترة المعسكر لحين البدء في خوض المباريات الودية.
وقد تخلف عن مرافقة الفريق أربعة لاعبين هم: صالح القنبر وزكريا الهداف وهاني العويض وحسن حريصي.. ويلحق بالبعثة الثنائي العويض وحريصي اليوم على أن يغادر غداً أو السبت القنبر والهداف للحاق بركب المعسكر وقد حالت ظروفهم العملية دون السفر مع زملائهم ظهر الثلاثاء الفائت.
وكان رئيس هيئة اعضاء الشرف أحمد الزامل ورئيس النادي جاسم الياقوت في وداع البعثة القدساوية في مقر النادي قبيل السفر.. وقد ترأس البعثة عضو مجلس الإدارة خليل إلياس ومعه العضو خالد الذوادي وسيلحق بهما علي أبو الحمص بعد الاطمئنان على حالة زوجته الصحية عقب اجراء العملية.
وسيخوض الفريق القدساوي في معسكره بالاسماعيلية ست مباريات ودية مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى كالاسماعيلي والمصري والقناة والمستقبل والشهداء والقنطرة حيث سيتم تجربة اللاعبين المستجدين وكذلك اللاعبون الأجانب الذين سينضمون للمعسكر.
الجدير بالذكر.. ان منتجع (سبورت-سبورت) الرياضي بمدينة الاسماعيلية يعد أول منتجع متخصص في معسكرات فرق كرة القدم ويطل مباشرة على قناة السويس وسبق أن استضاف العديد من الفرق المصرية كالأهلي والزمالك والقناة والكثير من الدورات الرياضية والأندية الأوروبية والأفريقية ويضم العديد من الملاعب والمسابح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved