Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

نمشان وهلال يراقبون (50) مستجداً نمشان وهلال يراقبون (50) مستجداً
هيبكر يغربل (44) اتفاقياً استعداداً لمعسكر الإسكندرية

  * الدمام - سامي اليوسف:
بحضور (44) لاعبا تتواصل تدريبات الفريق الأول بنادي الاتفاق بإشراف مباشر من المدرب الأرجنتيني هيبكر الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين تتدربان يومياً على فترتين صباحية ومسائية.. بالتعاون مع صالة الغزال.. حيث تكون الفترات الصباحية لياقية وفي صالة الحديد وكذلك على كورنيش مدينة الدمام.
وسيتم اختيار ما يقارب (28) لاعبا من هؤلاء كي يشاركوا في معسكر الفريق المزمع إقامته في مدينة الاسكندرية اعتباراً من يوم الخميس القادم ويستغرق نحو اسبوعين يلعب خلاله الفريق الاتفاقي ثلاث مباريات ودية مع فرق مصرية. بينما يشرف المدربان الوطنيان سلمان نمشان وسمير هلال على تدريبات ما يقارب (50) لاعباً مستجداً وصاعداً من درجة الشباب على الملعب الرديف عند الساعة الخامسة مساءً بمقر النادي سيتم اختيار (22) لاعباً منهم كي يقف السيد هيبكر على مستوياتهم عن كثب لاختيار اللاعبين المناسبين لدعم الفريق الأول.
وقد لعب الفريق الاتفاقي أولى مبارياته الودية مع فريق شباب الهلال أمس الأربعاء على ملعب النادي. ويؤكد إداري الفريق الاتفاقي خالد الحوار ل (الجزيرة) ان برنامج الاعداد يسير وفق المخطط له من قبل إدارة النادي والمدرب رغم الصعوبة التي واجهها المدرب في البداية بسبب فترة التوقف الطويلة التي ابتعد فيها اللاعبون عن ممارسة الكرة لمدة شهرين تقريباً.. لذا بدأ في التركيز على رفع معدل اللياقة البدنية ثم الميل إلى تطبيق الجمل التكتيكية المطلوبة وبعض الأمور الفنية في التدريبات المسائية.
وأشار الحوار إلى أن الفريق لا يعاني من إصابات للاعبين بل على العكس من ذلك فالجميع منتظم وعلى خير ما يرام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved